Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد مباريات الأهلي في دورى الأبطال والقنوات الناقلة

رياضة received_1361107014256677
فريق الأهلي

أحمد العدوى

متي يلعب الاهلي.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلىwe بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


موعد مباراه الذهاب بين الأهلى و  صن دوانز

مباره الاهلي القادمه.. تنطلق مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجارى على ملعب الاهليwe بالسلام فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي.

موعد مباراه الاياب بين الأهلى وصن داونز

تنطلق مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة الثالثه من عصر يوم 22 مايو القادم على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا.

القنوات الناقله لمباراتى الأهلى وصن داونز 

تذاع مباراتى الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على قنوات" bein sport"  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا.

الفائز من مباراتى الاهلى وصن داونز

مباريات الاهلي في دوري ابطال افريقيا
.. يواجه الفائز من مباراتى الأهلى وصن داونز  الفائز من مباراتى الترجى التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في مباراتى الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتهم في شهر يونيو القادم.

مشوار الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم

واستهل الأهلى مشواره في بطوله دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بدور ال 32 ثم كرر الفوز في لقاء الإياب برباعية دون رد ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بخماسية نظيفة.

وقع الأهلى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات التى ضمت فرق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزاني.

فاز الأهلى على المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ثم خسر في الجوله الثانيه امام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.

وتعادل الأهلى بعد ذلك في لقاء الجوله الثالثه مع فريق فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بنتيجه 2/2 ثم فاز في لقاء الجولة الرابعة على فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وتعادل الأهلى فى لقاء الجوله الخامسه مع مضيفه المريخ السوداني بنتيجه 2/2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم وأختتم الأهلى مشواره بدور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

وصعد المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements