رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر

يواجه فريق الزمالك لكرة القدم نظيره فريق حرس الحدود مساء اليوم الأربعاء ضمن اللقاءات المؤجلة من كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر


ويلتقي فريقا الزمالك وحرس الحدود في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء في اللقاء المؤجل من الدور الـ 32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود

وتذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المحلية.

قائمة الزمالك

وتضم قائمة  الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

تاريخ لقاءات الزمالك وحرس الحدود

ويستعرض التقرير التالي تاريخ مواجهات الفريقين على مدار التاريخ في بطولة كأس مصر:

واجه فريق الزمالك نظيره حرس الحدود في 6 مباريات ببطولة كأس مصر، حيث حقق الأبيض العلامة الكاملة بالفوز في الست مواجهات دون التعرض لأي خسارة أمام الفريق العسكري.

سجل فريق الزمالك خلال تاريخ المواجهات أمام حرس الحدود في بطولة كأس مصر 12 هدفاً، بينما احرز الفريق العسكري في شباك الأبيض 3 أهداف.

وحقق فريق الزمالك فوزه الأكبر على نظيره حرس الحدود في بطولة كأس مصر بنتيجة 3-1 موسمي 2014-2015 و2017-2018.

ويأتي الثنائي مصطفى فتحي وعمرو زكي في مقدمة ترتيب هدافي مواجهات الزمالك وحرس الحدود في بطولة كأس مصر برصيد 3 أهداف.

ويبدأ الزمالك مشواره في مسابقة كأس مصر بتاريخ ممتلئ بالتتويج، حيث فاز الأبيض بالبطولة 27 مرة، بينما حقق فريق حرس الحدود اللقب مرتين. 

ويلتقى الفائز من مباراة الزمالك وحرس الحدود، مع الإسماعيلى في دور الـ 16 لكأس مصر، بعد نجاح الدراويش في تخطى لافيينا بنتيجة 2-1 في دور الـ 32، ولم تعلن لجنة المسابقات عن موعد المباراة حتى الآن.

الخروج من دوري أبطال أفريقيا

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما قال المدير الفني الفرنسي: " الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

وأوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا. 

كما ألمح كاتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.
Advertisements
الجريدة الرسمية