رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

فريق الأهلي
فريق الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة | حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزه الأول فى مستهل مشواره فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على حساب المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.



موعد مباراة الأهلي القادمة
ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على ملعب بنيامين مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويبحث الأهلي عن انتزاع فوزه الثاني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، من أجل تأمين موقعه في الصدارة، خاصةً بعد فوز سيمبا في الجولة الأولى خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.


موعد سفر الأهلي لتنزانيا
وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، موعد سفر بعثة الفريق إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا.

ومن المقرر سفر بعثة الأهلي، إلي تنزانيا السبت المقبل، في الثانية ظهرا، استعدادا لمواجهة سيمبا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومنح موسيماني لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية عصر غد الخميس، مع الخضوع لمسحة طبية قبل السفر لتنزانيا بـ48 ساعة.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي أمام النصر التى كان مقررا إقامتها بعد غد فى الكأس وذلك لعدم زيادة الضغط على اللاعبين وإعطاء فرصة للفرق المصرية للمنافسة بقوة ودعمها فى البطولات القارية.

ومن جهة أخرى أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ السوداني: "نعم الأهداف تأخرت ولكن في النهاية حققنا المطلوب وحصدنا ثلاث نقاط غالية في بداية مشوار دور المجموعات" .

وأوضح أن المنافس شكل تكتلًا دفاعيًّا كبيرًا في الشوط الأول، ولكن بمجرد تسجيل الهدف الأول نجحنا في التفوق وحسم المباراة.

وأشار إلى أنه حافظ على طريقة أداء الفريق حتى مع تأخر الأهداف، مشددًا على أن الأهلي اعتمد على الأطراف في ظل إغلاق العمق من قبل المريخ السوداني.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن العرضيات كانت مفتاح الفوز على المريخ السوداني، بعد عرضية محمد هاني في هدف أفشة الأول.

وذكر أن الأهلي خاض مباراة أمس في ظل غياب ٥ عناصر أساسية من القوام الرئيسي للفريق. 

Advertisements
الجريدة الرسمية