رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد عودة بعثة الزمالك من السنغال

فريق الزمالك خلال
فريق الزمالك خلال رحلة السنغال
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في السادسة من مساء غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة مباراة الجولة الثانية من دوري المجموعات للبطولة الإفريقية أمام فريق تونجيت السنغالي.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك العاصمة السنغالية داكار مساء غد عقب المباراة وتحديدا في العاشرة مساء وفقا للاتفاق السابق مع الشركة التي تدير الطائرة الخاصة التي نقلت بعثة الفريق الى السنغال على أن يكون موعد الوصول إلى القاهرة في السابعة من صباح يوم الأربعاء.


ويلعب فريق الزمالك يوم الإثنين الموافق أول مارس المقبل مباراة في الدوري أمام وادي دجلة على أن يسافر بعدها الى تونس للقاء فريق الترجي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الإفريقي والمقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل.

على جانب آخر أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

كما أشار باتشيكو: ”إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة”.

وواصل باتشيكو: ”يجب أن نعمل بجدية في لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط”.




وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.. مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة
وأكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يحترم فريق تونجيت قبل مواجهته غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد جنش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة على أن الزمالك سيخوض اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن فريقه هدفه المنافسة على اللقب الأفريقي.

وأضاف حارس الفريق أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة السابقة إلا أن فريقه كان أفضل وسيطر على مجريات الأمور في المباراة ولكنه لم يحالفه التوفيق.

واختتم محمود جنش بأن فريقه يتطلع للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة النهائي الموسم الماضي، مشددا على أن الزمالك كان أفضل في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي ولكن غياب التوفيق حال دون تتويج فريقه باللقب.
Advertisements
الجريدة الرسمية