Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد انتهاء كأس العالم للأندية

رياضة الاهلي 2021
الاهلي

محمود معوض

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة اليوم الجمعة قادمة من قطر، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية. 

ونجح الأهلي في حصد برونزية بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على بالميراس أمس الخميس بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لاعبيه راحة سلبية اليوم الجمعة على أن يعود للتدريبات صباح  غدا السبت، استعدادا لمواجهة المريخ المقبلة. 

وستقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

وكان محمد الشناوي نجح في التصدي لركلتي جزاء من لاعبي فريق بالميراس في المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي.

وتم استقبال البعثة بالورود، داخل صالة 4 بالمطار والمخصصة للطيران الخاص، فور وصولهم على متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران، وقدمت سلطات الأمن بالمطار، كافة التسهيلات اللازمة لبعثة الفريق لإنهاء إجراءات وصولهم، وتأمين خروجهم من المطار.

وحرص عدد من الجماهير على التواجد خارج صالة المطار وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع البعثة.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة. 

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي. 

كما نجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية. 

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.  

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1. 

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف. 

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements