Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد خضوع الحكام لمسحة كورونا استعدادا للدوري

رياضة وجيه أحمد فيفا

يوسف شعبان

كشف وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة، عن موعد خضوع الحكام لإختبارات لمسحة كورونا، ضمن الإجراءات الإحترازية التي حددها إتحاد الكرة، إستعدادا لإستئناف مسابقة الدوري الممتاز فى شهر أغسطس المقبل .


 

وأوضح وجيه أحمد فى تصريحات خاصة: أن الحكم سيخضعون لإختبارات مسحة كورونا قبل 48 ساعة من دخول معسكر الإعداد الذى سيبدأ قبل إنطلاق مباريات الدوري ب15 يوماً .

 

وجيه أحمد: 150 حكماً يشاركون فى معسكر الاستعداد للدوري الممتاز 

 

وأضاف رئيس لجنة الحكام أن الحكم سيخضع لمسحة كورونا ثم يغادر بعدها عائداً إلى منزله، ثم ستظهر نتيجة المسحة الخاصة به خلال 48 ساعة أى قبل الإنضمام لمعسكر الحكام، وفى حالة جاءت نتيجة المسحة إيجابية، سيتم إستبعاد الحكم من معسكر إعداد الحكام، وسيتم إخضاعه للعزل المنزلي .

وكان رئيس لجنة الحكام أكد دخول الحكام معسكر تدريبي، سيبدأ قبل إنطلاق مسابقة الدوري ب15 يوماً، مشيرا إلى أن لجنته تنتظر إعلان الموعد الرسمي لإستئناف مسابقة الدوري، قبل الإعلان عن موعد معسكر إعداد الحكام .

 

وأوضح "وجيه": أن المعسكر يضم 150 حكماً بينهم حكام الساحة والحكام المساعدين وحكام "الفار"، سيتم تقسيمهم إلى ثلاثة أفواج بحيث يضم كل فوج50 حكماً، وسيمكث كل فوج 5 أيام داخل المعسكر، مشيرا إلى أن المعسكر سيتخلله أجازة عيد الأضحي المبارك، وهنا سيتم إنهاء المعسكر وإستكماله بعد العيد .

 

جدير بالذكر، أن إتحاد الكرة سيعلن خلال الساعات القادمة عن موعد إستئناف مسابقة الدوري الممتاز، حيث كانت إدارة المسابقات بالجبلاية تنتظر الكشف عن أجندة مسابقات الكاف والتى تم إعلانها اليوم الثلاثاء .

 

ومن المقرر أن تعلن إدارة المسابقات بإتحاد الكرة عن مواعيد مباريات ثلاث إلى أربع جولات الأولي بالدور الثاني لمسابقة الدوري خلال الساعات القادمة، بعد أن حددت الفترة من 10 إلى 15 أغسطس موعدا مبدئياً لإنطلاق المسابقة .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements