رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد بيان رئيس الزمالك والقناة الناقلة

حسين لبيب
حسين لبيب

أعلنت قناة الزمالك رسميا أنها ستذيع لقاء هاما مع حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة وذكرت القناة عبر منصاتها الرسمية ما يلي:


انتظروا بيان الكابتن حسين لبيب "رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك".. يكشف من خلاله الحقائق ويضع النقاط على الحروف فى قضايا الساعة داخل النادي .. الليلة في برنامج زملكاوي (11:00 مساء)





مباراة ودية لفريق الكرة 


على جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية على هامش فترة التوقف الدولي الحالية.

ويواجه الزمالك فريق وادي دجلة يوم الخميس المقبل على ملعب نادي الترسانة في تمام الرابعة مساء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق مع نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.


كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين



وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الجلسة حديثا سريعا من كارتيرون مع اللاعبين حول الفقرات الفنية والبدنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم، حيث حرص كارتيرون على تشجيع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.


موعد مباراة المقاصة في الكأس 


قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السويس الجديد.

وافتتح الزمالك مواجهاته في كأس مصر بالانتصار على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل لهدف في دور الـ32، قبل أن ينتصر على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية