رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ملعب الزمالك في مباراتي الاتحاد ومولودية الجزائر

فريق الزمالك
فريق الزمالك
كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن فريق الكرة الأول سيعود للعب مبارياته المقبلة في الدوري على ملعب إستاد القاهرة بدءا من لقاء الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل.


وأوضحت المصادر أن استضافة مونديال اليد على الصالة الكبرى بإستاد القاهرة كان سبب في خوض مباريات الفريق الأخيرة على ملعب بتروسبورت وأن المسئولين عن هيئة الإستاد أكدوا أن الفريق سيعود لخوض المباريات على الملعب الرئيسي عقب انتهاء المونديال.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن ملعب الزمالك لمباراة الاتحاد وهو إستاد القاهرة خلال ساعات قليلة بعد الاتفاق على كافة الأمور مع مسئولي الإستاد وفقا لما تم الاتفاق عليه سابقا في هذا الشأن.

ويلعب الزمالك مباراتي الاتحاد في الدوري يوم الأحد المقبل ومباراة مولودية الجزائر في البطولة الإفريقية يوم 12 فبراير الجاري على ملعب إستاد القاهرة.



وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة وجميع أعضاء الجهاز الفني.

وتحدث المدرب مع اللاعبين على المباراة القادمة وبعض النقاط الفنية المعينة والأدوار الخاصة بعدها نقل المدرب للجميع الثقة الكاملة لتحقيق أفضل شيء خلال الفترة المقبلة، وأنهم جميعا على قدر المسئولية لما يمتلكونه من إمكانيات فنية، وخبرات قوية في التعامل مع كل الظروف.

وفي نهاية الجلسة تحدث اللاعبين جميعا وأكدوا على تقديم الأفضل فيما هو قادم.

على صعيد آخر حرص عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق، على الاجتماع بشكل سريع مع أشرف بن شرقي ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي، وذلك على هامش المران المقام حاليا.

وجاء الاجتماع للاطمئنان عليهم في ظل الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثنائي.

ويؤدي الثلاثي برنامج تأهيلي بجيمانيزيوم النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزهم استعدادا للفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة على هامش المران المقام حاليا حيث أدى اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة باتشيكو خلال المران على رفع معدل الأداء البدني، وذلك وفقا للبرنامج الموضوع ويتم تنفيذه في التدريبات.

Advertisements
الجريدة الرسمية