Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على مطالب كارتيرون من إدارة الزمالك

رياضة كارتيرون
كارتيرون

محمود معوض

طلب كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك التعاقد مع لاعبين سوبر بنهاية الموسم الحالي.


وجاء طلب كارتيرون من أجل إعادة الفارس الأبيض لمنصات التتويج ومنافسة الأهلي على الألقاب المحلية والقارية، ومن بين الصفقات المطلوبة في الزمالك بشكل قوي لاعب في مركز المهاجم الصريح، وقلب دفاع وظهير أيمن.

كما طلب كارتيرون من ادارة الزمالك عودة المعارين بعد انتهاء اعارتهم وعلي راسهم .

مصطفى فتحي
ربما تكون عودة مصطفى فتحي، مرة أخرى للزمالك، بعد انتهاء إعارته إلى سموحة، بمثابة صفقة جديدة، فشتان الفارق بين رحيل اللاعب للإعارة ومستواه وقتها وبين ظهوره بقوة مع الفريق السكندري.

محمد أوناجم
يرغب كارتيرون في استعادة خدمات محمد أوناجم مرة أخرى، كونه على قناعة تامة بقدرات وإمكانيات اللاعب لذلك يريد عودته بنهاية الموسم في ظل إعارته حاليا للوداد المغربي.

رزاق سيسيه
عودة الإيفواري رزاق سيسه، ستكون إضافة بلا أدنى شك في الزمالك، خاصة أن اللاعب يقدم أداء كبيرا رفقة الاتحاد السكندري، حاليا، وقدراته ستمنح الزمالك رئة أخرى في المنافسة على الألقاب مجددا

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد الماضي.

كارتيرون: الفريق الأفضل خسر القمة

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن الفريق الأفضل هو من خسر لقاء القمة أمام الأهلي، مشيرا إلى أنه كان هناك خطآن للزمالك في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما هدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالإحباط عقب نهاية المباراة ولكنني أرى أننا كنا الأفضل.

أضاف كارتيرون بعد المباراة: "فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، لكنني نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأنني شعرت بأننا غير قادرين على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل طيب وسجل هدفين ولو تم تسجيل ركلة الجزاء المهدرة كان من الممكن أن تحول نتيجة المباراة".

كما أشار المدير الفني للزمالك أن الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، موضحا أن لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة وهذا ما أثر علينا بالسلب ، مشددا على أن الزمالك كان يلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني.

وتابع كارتيرون: "جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن تكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يجب أن أراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق".
وعن تغيير عبدالله جمعة والدفع به في المباراة، شدد كارتيرون على أنه لم يكن متأخرا، موضحا أنه كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية بينما أحمد فتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements