Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على مباريات المصري من الجولة ١٥ وحتى ٢١ بالدوري

رياضة المصري
المصري

صفاء كامل

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد وملاعب مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الجولات من الخامسة عشر وحتى الجولة الحادية والعشرين من الدوري من الدوري.

وتم تحديد ايضا موعد مباراة المصري المؤجلة من الجولة الثالثة عشر والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي :

موعد مباراة المصري وبيراميدز 
تقام المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر والتي تجمع بين المصري وبيراميدز، على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق الثاني من مارس المقبل.

مباراة الجولة السادسة عشر: والتي تجمع بين انبي والمصري، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق الثالث عشر من مارس المقبل.

مباراة الجولة السابعة عشر: والتي تجمع بين المصري وطلائع الجيش، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق الثالث من أبريل المقبل.

مباراة الجولة الثامنة عشر: والتي تجمع بين الاسماعيلي و المصري، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق السابع من أبريل المقبل.

المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر : والتي تجمع بين المصري والأهلي، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أبريل المقبل.

مباراة الجولة التاسعة عشر: والتي تجمع بين المصري والجونة، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد الموافق الثاني من مايو المقبل.

مباراة الجولة العشرون: والتي تجمع بين أسوان والمصري، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق الخامس من مايو المقبل.

مباراة الجولة الحادية والعشرون: والتي تجمع بين المصري ومصر المقاصة ، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد الموافق التاسع من مايو المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements