رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على قيمة العرض المقدم من سانت إتيان الفرنسي لضم مصطفى محمد | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس جلسة مصطفى محمد وثلاثي الزمالك وحقيقة رحيل اللاعب عن الفريق
.للاحتراف في الفترة المقبلة أم أنه سيستمر في اللعب لنادي الزمالك


وقال "فايق": هناك رغبة حقيقية لدى مصطفى محمد في الاحتراف، وأمس كان هناك اجتماع جمع ما بين كابتن أيمن يونس والمستشار عماد عبد العزيز والكابتن مصطفى محمد لبحث المسألة المتعلقة باحتراف اللاعب وشرح مصطفى محمد وجة نظره خلال اللقاء.

وتابع: "اللجنة متمسكة ببقاء اللاعب مع الوضع في الاعتبار خيار الرحيل إذا صمم اللاعب على ذلك الأمر؛ بشرط أن يستفيد الزمالك من العروض .المتاحة وتحقيق أفضل قيمة تسويقية من سانت إتيان الفرنسى

وأوضح "فايق" أن العرض المقدم من النادي 2.5 مليون يورو و 1.5 .على شكل حوافز في حالة تسجيل الأهداف 

 

اقرأ أيضا.. جلسة بين أيمن يونس ومصطفى محمد في الزمالك.. اعرف
التفاصيل



واجتمع أيمن يونس، رئيس اللجنة الفنية لإدارة الكرة بنادي الزمالك، مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب تدريب أمس للحديث مع اللاعب بشأن تعديل عقده وموقفه مع النادي.

وأكد أيمن يونس في جلسته مع اللاعب على عدم ممانعة الزمالك في احترافه في حالة وصول عرض مناسب في الفترة المقبلة، وطالبه بالاستمرار مع الفريق في الفترة الحالية لحين وصول عرض احتراف افضل للمهاجم.

يذكر أن مصطفى محمد تلقى عروضًا فرنسية وتركية في الفترة الأخيرة إلا أن إدارة الكرة بالنادي الأبيض رفضت العروض التي وصلت لضم اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي وعدم وجود بديل للاعب.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك بتأهله رسميًا لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا بعد انسحاب نادي جازيللي التشادي من مباراتي دور الـ32 للبطولة.


يذكر أن مسؤولي نادي جازيللي أخطروا الزمالك صباح أمس بصعوبة سفر الفريق إلى مصر لخوض مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ32 للبطولة الأفريقية بعد رفض وزير الرياضة التشادي السماح لبعثة جازيللي بالسفر لمصر.

وتلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم لإخطاره بتأهل الفريق الأبيض رسميًا لدور الستة عشر للبطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية