Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على قائمة اللاعبين المحترفين في تشكيل الدحيل القطري

رياضة الدحيل
الدحيل

أسامة حافظ

تترقب جماهير النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية والتي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة يوم 4 فبراير المقبل فريق الأهلي في مواجهة أمام الدحيل القطري في الدور الثاني. 

ويلعب الفائز بالمباراة مع بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي يوم 8 من نفس الشهر .

 قائمة المحترفين
وتضم قائمة اللاعبين المحترفين في فريق الدحيل القطري 5 لاعبين محترفين منهم 2 معارين بحسب لائحة قوائم الأندية في قطر، وهم النجم المغربي المهدي بن عطية والبلجيكي إدميلسون والكيني ميشيل أولونجا، والإيراني علي كريمي والبرازيلي دودو (معارين).



وفي المقابل يلتقى أولسان هيونداى بطل دورى أبطال أسيا مع فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف فى ربع النهائي، والفائز يواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل. 

وتأهل الأهلي للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على ستاد "القاهرة".

وفي المقابل تأهل فريق الدحيل القطرى إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد إنسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى، لعدم قدرته على السفر إلى قطر فى ظل إجراءات الحجر الصحى التى تتطلبها السلطات فى بلاده، فى ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.

ووجه فريق الدحيل رسالة نارية للنادي الأهلي المصري بفوزه على مواطنه الأهلي 0/6، مساء أمس الإثنين، في دور الستة عشر لبطولة كأس قطر، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حمد الكبير.

وسجل أهداف الدحيل ميكاييل أولونحا (هاتريك) وايدميلسون جونيور (هدفين) ولويس مارتن سيارا، ويتأهل الدحيل لدور الثمانية ببطولة كأس قطر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements