رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على شرط كريم بنزيما لمنافسة ريال مدريد على لقب الليجا

كريم بنزيما مهاجم
كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
حدد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد شرطا واحدا لضمان استمرار منافسة الميرنجي على التتويج بلقب الليجا في الموسم الجاري.


ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني
ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الأسباني " الليجا "برصيد 67 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر 70 نقطة، وربما يفقد الأبيض ترتيبه في حال فوز برشلونة 65 نقطة على خيتافي في الجولة 31 من الليجا الخميس المقبل.

تصريحات بنزيما
وأكد بنزيما في تصريحات لموقع ريال مدريد أن العامل الوحيد لضمان استمرار المنافسة على اللقب هو "خوض كل مباراة وكأنها نهائي".

وقال: "علينا أن نفكر في الفوز بكل لقاء وحصد الثلاث نقاط. نعلم أن المباريات المتبقية قليلة لكنها صعبة، نحن نلعب على لقب الليجا".

وتابع: "بالنسبة لنا، نعلم أن كل فريق يلعب بأفضل شكل أمام ريال مدريد. يتراجعون للخلف وينتظروننا ويلعبون على المرتدات، علينا أن ندخل كل مباراة لتقديم كرة القدم خاصتنا والتفكير في الفوز بالنقاط الثلاثة".

وكشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، إقترب من الاتفاق مع مهاجمه كريم بنزيما، لتجديد عقده حتى نهاية عام 2023.
 
موعد توقيع العقد بين ريال مدريد وبنزيما

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإنه سيتم التوقيع على العقد الجديد بين النادي الملكي ومهاجمه بنزيما، قبل نهاية الموسم الحالي، في حال لم يحدث أي شيء يمنع ذلك.

عقد بنزيما مع الريال

جدير بالذكر أن عقد بنزيما في عام 2022، لكن ريال مدريد يريد أن يحسم أمر التجديد مع مهاجمه مبكرا، وذلك كمكافأة له على ما يقوم به في الموسم الحالي، والأداء الرائع الذي ساهم بشكل كبير في تأهل الملكي لنصف نهائي دوري الأبطال، والاستمرار بالمنافسة على الاحتفاظ بلقب الليجا.

وأشارت التقارير الصحفية أن قيام ريال مدريد بالتمديد المبكر لبنزيما خروج عن القرار الداخلي المتخذ بالتمديد للاعبين الذين تجاوزا الـ 30 من العمر لموسم واحد فقط، ولكنه اتفاق مسبق مع النجم البالغ من العمر 33 عاما والذي يتوقع أن يستمر في صفوف النادي حتى سن الـ 35.

راموس ولوكا مودريتش

ويأتي الاتفاق مع بنزيما، على العكس مما قام به النادي مع القائد سيرجي راموس والنجم الكرواتي لوكا مودريتش، حيث لم يتم التمديد لهما بعد رغم دخولهما في العام الأخير من العقد.
 
وبتعادله الأخير أمام خيتافي، أهدر ريال مدريد فرصة ثمينة لمواصلة الصراع على صدارة الليجا.
الجريدة الرسمية