رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على سبب عدم مشاركة ناصر ماهر في تدريبات الأهلي اليوم

ناصر ماهر
ناصر ماهر
اكتفى ناصر ماهر، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي،  بالتأهيل، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة اليوم السبت.


نزلة برد تبعد ناصر ماهر عن المران

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إن ناصر ماهر، يعاني من نزلة برد تسببت في عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

وأضاف أن «ماهر» يخوض تدريبات تأهيلية خفيفة في «الجيم» قبل استكمال التدريبات البدنية بالجري حول الملعب بعدما تواجد اليوم، وخضع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته.

وغاب والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية ظهر اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

من جانبه قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن والتر بواليا مهاجم الفريق يخضع حاليا لبعض الفحوصات الطبية؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد شكواه من آلام المعدة.

محاضرة فنية من موسيماني للاعبي الأهلي
وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، طالبهم فيها بغلق صفحة مباراة سيمبا التنزاني، ودوري أبطال أفريقيا من أجل التركيز في المباريات المقبلة.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة، بعد الفوز على سيمبا التنزاني أمس، بهدف مقابل لاشيء في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النصر يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات دور الـ32 من مواجهات كأس مصر.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي
الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية