Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على رأس المال المبدئي لشركة الزمالك لكرة القدم

رياضة بوابة نادي الزمالك
نادي الزمالك

حمدي بكري

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على تأسيس شركة كرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة.


وقررت إدارة النادي في اجتماعها اليوم برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق تأسيس الشركة كشركة مساهمة مصرية وفقا لقانون الرياضة.

رأس المال المبدئي لشركة الزمالك لكرة القدم

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن رأس مال الشركة المبدئي سيكون حوالي 2 مليار جنيه على أن يتم تشكيل مجلسها الفترة المقبلة.

وتسعى إدارة النادي للتحرك في كافة الملفات بالنادي، وخاصة في قطاع كرة القدم. 

مباراة الزمالك والإسماعيلي

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس 27 مايو الجاري موعدا لمباراة الزمالك والإسماعيلي بدور الـ16 ببطولة كأس مصر، وتقام المباراة بإستاد السويس الجديد في الساعة التاسعة مساء.

تأجيل مباراة الزمالك والإسماعيلي
ولكن إدارة الزمالك تريد مخاطبة إدارة الإسماعيلي لتأجيل المباراة التي تقام بينهما في دور الـ 16 لكأس مصر يوم 27 مايو الجاري لتأخذ الموافقة من إدارة الدراويش قبل إخطار اتحاد الكرة بطلب التأجيل.

ويريد نادي الزمالك تأجيل مباراته في دور السادس عشر من بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي، لكثرة ضغط المباريات خلال الأيام المتبقية في شهر مايو الجاري، حيث يخوض الأبيض 4 مباريات في 11 يوما فقط من بينهما مباراته مع الإسماعيلي يوم 27 من الشهر الجاري، مما يجعل اللاعبين في حالة إرهاق كبيرة، وخصوصا أن مباريات الكأس تحتاج إلى تركيز شديد لأنها بطولة المباراة الواحدة.

إصابة محمود علاء

كما أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن محمود علاء مدافع الفريق يغيب عن الفرقة مدة تصل إلى أربع مباريات مقبلة، لأنه يعاني من تمزق عضلي.

مباراة الزمالك المقبلة

ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته مساء غد بملعب النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش في بطولة الدوري والمقرر أقامتها يوم الخميس المقبل في الجولة رقم 23 من بطولة الدوري.

راحة 72 ساعة 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب مباراة انبي الأخيرة خوفا من إصابة اللاعبين بالإجهاد بسبب توالي المباريات خلال هذه الفترة حيث من المقرر أن يعود الفريق لمعاودة التدريبات من جديد غدا الثلاثاء استعداد للقاء طلائع الجيش في الدوري.

تعديلات مباريات الدوري 

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس تعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على مواعيد بعض مباريات الجولات ٢٣ و٢٤ و٢٥.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الخميس الموافق ٢٠ مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بإستاد القاهرة، ويلتقي مع المصري يوم الاثنين الموافق ٢٤ مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بإستاد الإسكندرية.

كما يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي  في كأس مصر يوم الخميس الموافق ٢٧ مايو الجاري بإستاد السويس، بينما يلتقي مع الجونة يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو بإستاد الجونة في التاسعة مساء.

ويواجه الفائز من الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مع المقاصة يوم ٤ يونيو المقبل بإستاد السويس.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements