رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على حكام مباريات اليوم بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز.

ويقود الحكم عبد العزيز السيد مواجهة غزل المحلة ضد أسوان ويعاونه " محمد عبد القادر وإيهاب فخري"، بينما جلال أحمد "حكم رابع"، وحكم فيديو محمد أبوخاطر ويعاونه مصطفى عثمان.

بينما يقود الحكم أحمد حمدي مباراة الجونة والاتحاد السكندري ويعاونه كل من مصطفى عبد العظيم ورمضان هنداوي بينما حكم رابع أحمد ناصر وحكم فيديو سيد شعبان ويعاونه عمرو رمضان.

وعلى صعيد آخر، أعلنت اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان، إلغاء اختبارات «رابيد تيست» للكشف عن فيروس كورونا، قبل ساعات من أي مباراة ببطولة الدوري الممتاز.
ولجأت اللجنة الطبية إلى حجة أن اختبارات «رابيد تيست» غير دقيقة في إظهار نتائج مسحات اللاعبين والأجهزة الفنية قبل مباريات الدوري.

واشترطت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، خضوع الأجهزة الفنية واللاعبين للمسحات، بالأماكن المعتمدة من وزارة الصحة المصرية، وإبلاغ اللجنة بنتائج العينات، على أن يتم السماح للاعبين بدخول قوائم المباريات والمشاركة حال سلبية المسحات.

وتأتي هذه الخطوة، من جانب اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد شكوى معظم الأندية من اختبارات «رابيد تيست» وأنها لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب، وأعطت نتائج عكسية في كثير من الحالات، مما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون.
وأصدر اتحاد الكرة، بياناً رسمياً أول  أمس الثلاثاء، أعلن خلاله مطالبة اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، وزارة الشباب والرياضة بالعمل نحو إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول الذين سيتلقون اللقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.

وأبدى اتحاد الكرة، استعداده لتحمل أي تكاليف مالية، وذلك في إطار الحرص على استمرار نشاط كرة القدم وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة.

وعلى صعيد آخر، ألغت اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعها مع أندية القسم الأول، والذي كان مقرر له أمس الأربعاء، من أجل انتخاب رابطة للأندية تدير مسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية