رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على حالة لاعب المصري بعد تعرضه لارتجاج في المخ

عمرو موسى لاعب المصري
عمرو موسى لاعب المصري
أجرى عمرو موسى لاعب فريق المصري أشعة على الرأس عقب نهاية مباراة المصري والإنتاج الحربي والتي انتهت بفوز النسور الخضر بثلاثية نظيفة بإحدى مستشفيات الإسكندرية.


وجاء ذلك بعد شعور اللاعب بدوار شديد خلال الشوط الثاني نتيجة اصطدام كرة سددها أحد لاعبي الإنتاج الحربي برأسه، الأمر الذي دفع بالجهاز الفني بقيادة علي ماهر لاستبداله والدفع بزميله محمد الصالح.

وأبدى الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق ارتياحه لنتائج الأشعة والتي أكدت عدم وجود أي ارتجاج بالمخ، مؤكدًا أن الأمر لا يعدو سوى كدمة قوية يحتاج معها اللاعب إلى الراحة لساعات قبل الانتظام في تدريبات الفريق غدا السبت.


ويستأنف المصري تدريباته السبت المقبل استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقبلة والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب.

فوز المصري
وفاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ثلاثية المصري
أوستن اموتو وأحمد شوشة وأحمد رفعت في الدقائق ٣٣ و٦٨ و٧٧ من المباراة. 

طاقم التحكيم
وأدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة، ومعه أحمد عبد الغني، خالد رمضان كمساعدين، وعلاء حافظ حكم رابع، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى محمد عباس قابيل بمعاونة من زميله محمد يوسف.

ترتيب المصري
بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى النقطة السادسة عشر يصعد بهم للمركز الرابع، فيما يتجمد رصيد الانتاج الحربي عند النقطة الخامسة يتذيل بهم جدول الترتيب.

تشكيل المصري

أحمد مسعود لحراسة المرمى، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، أحمد شديد قناوي لخط الظهر، فريد شوقي، سعيدو سيمبوريه كثنائي ارتكاز لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي عمر كمال، محمد عنتر، أحمد رفعت كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة أوستين أموتو .

التغييرات بالمصري
نزول ايزي ايميكا بدلًا من محمد عنتر في الدقيقة 60، نزول محمد الصالح وحسن علي بدلاً من عمرو موسى وأحمد شديد قناوي في الدقيقة 64، نزول أحمد جمعة ومصطفى سلطان بدلًا من أوستين أموتو وأحمد رفعت في الدقيقة 77

الإنذارات بالمصري
عمر كمال في الدقيقة 37

تشكيل الإنتاج الحربي
أحمد يحيى في حراسة المرمى، السيد الشبراوي، معاذ الحناوي، محمد عبد الرازق “بازوكا”، محمد طارق أبو العز لخط الظهر، غنام محمد، مصطفى الجمل كثنائي ارتكاز لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي عبد الرحمن شيكا، أمادو نياس، أحمد عفيفي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد باسم مرسي.

التغييرات بالإنتاج
نزول مصطفى البدري ومحمد فييرا بدلاً من غنام محمد وأمادو نياس في الدقيقة 46، نزول إبراهيم عبد الخالق ومحمد سوستة ومحمد عبد المجيد بدلاً من أحمد عفيفي وعبد الرحمن شيكا ومصطفى الجمل في الدقيقة 73.

الإنذارات بالإنتاج
محمد بازوكا في الدقيقة 75، ثم يحصل اللاعب ذاته على الكارت الأصفر الثاني في الدقيقة 81 ليتم طرده.
الجريدة الرسمية