رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على تشكيل الزمالك أمام إنبي

فريق الزمالك
فريق الزمالك
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة اليوم أمام إنبى، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى.


 تشكيل الزمالك
حراسة المرمى : محمد عواد. 

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالشافي. 

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف اوباما واحمد سيد زيزو. 

خط الهجوم: أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.


وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستاد القاهرة الدولي استعدادا لخوض مباراة إنبي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة قبل التحرك لملعب المباراة استعدادا لخوض اللقاء.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد ٤٥ نقطة.
قائمة الزمالك 

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة السابقة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ويفتقد الزمالك في مواجهة اليوم لخدمات كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، للإيقاف وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الغني لإصابته بإجهاد، وأحمد فتوح لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلا من محمود جنش ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي و محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد السلام و محمد عبد الشافي و طارق حامد و فرجاني ساسي وإسلام جابر و محمد أشرف “روقا” و محمود عبد العزيز و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و يوسف “أوباما” و حميد أحداد و مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأسامة فيصل.
Advertisements
الجريدة الرسمية