رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على تشكيل الترجي المتوقع أمام الأهلي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
يلتقي في السادسة مساء غداً السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المنتظر أن تقام على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس في تونس. 


الترجي التونسي استعد لمواجهة الأهلي بقوة عن طريق الدخول في معسكر مغلق منذ أربعة أيام ويسعى معين الشعباني المدير الفني للفريق التونسي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي تريحه قبل مباراة الإياب بالقاهرة والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأهلي والسلام في السادس والعشرين من الشهر الجاري .

 ومن المنتظر أن يخوض الشعباني لقاء الأهلي بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : معز بن شريفية . 

خط الدفاع : حمدي النقاز ، عبد القادر بدران ، خليل شمام ، إلياس شتي . 

خط الوسط : فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان ، عبد الرؤوف بن غيث . 

خط الهجوم : حمدو الهوني ، أنيس البدري ، خالد عبد الباسط . 

وكانت الجهات الأمنية بتونس قد وافقت على طلب مسئولي الترجي بحضور خمسة آلاف مشجع من جماهير الفريق التونسي للقاء الأهلي مع اتباع الإجراءات الاحترازية .

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس؛ قد لبى دعوة السفير المصري في تونس إيهاب فهمي، على العشاء، وبصحبته كل من المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي والمهندس محمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة برئاسة جمال جبر

الخطيب يشكر السفير المصري بتونس

وقام الكابتن محمود الخطيب بتوجيه الشكر إلى السفير المصري وطاقم السفارة على الجهود الواضحة التي بذلوها لمساندة الأهلي وتسهيل مهمته قبل مواجهة الترجي بعد غدٍ في ملعب حمادي العقربي باستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

الخطيب يهدى السفير المصري درع وعلم النادى الأهلى

وأهدى رئيس الأهلي درع وعلم النادي إلى السفير إيهاب فهمي، مؤكدًا على تقديره وكل أعضاء البعثة لما قدمه منذ وصول فريق الأهلي إلى تونس.

السفير المصري يوجه دعوة عشاء لمجلس إدارة النادي الأهلي

وكان إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس، قد وجه «دعوة عشاء» لبعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في منزله.

وحرص إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، وبرفقته طاقم السفارة، على استقبال بعثة الأهلي، وحضور تدريبات الفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية