رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ترتيب ليفربول وفرص فوزه بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول
يحتل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بـ40 نقطة.

وخاض ليفربول حتى الآن 21 مباراة، فاز في 11 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 3 مباريات.


وفي المركز الأول يأتي فريق مانشستر سيتي بـ44 نقطة، ويتبقى له مباراة، أما المركز الثاني فجاء من نصيب مانشستر يونايتد بـ41 نقطة من 21 مباراة. 

ومن جانبه، انتقد محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول تقنية حكم الفيديو "فار" التي يتم تطبيقها في ملاعب كرة القدم، بعد فوز الريدز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال صلاح، في تصريحاته عقب المباراة: ‏"أنا لا أحب تقنية الـ VAR، إنها تقتل متعة كرة القدم، أنا لا أشتكي منها لأنني لو فعلت سأتلقى غرامة، لكني لا أحبها".

وأضاف: "فوز كبير ورائع بالنسبة لنا، بالأخص عندما نلعب خارج أرضنا. إنهم فريق صعب حتى نكون منصفين".

وتألق محمد صلاح، الذي أحرز الهدف الأول بالدقيقة 57 من تسديدة رائعة بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليسددها في شباك حارس وست هام.

وفي الدقيقة 68، أحرز محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريقه في شباك وست هام يونايتد، من هجمة مرتدة رائعة من 3 لمسات للاعبي ليفربول بعد استخلاص الكرة ليمررها أرنولد إلى شاكيري الذي لعب تمريرة بينية لصلاح، لينفرد بالمرمى ويودعها الفرعون المصري في الشباك.

وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير.


ورفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فيما يحتل وست هام الترتيب الخامس بـ35 نقطة.


وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة العشرين الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية