Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على ترتيب الجونة في الدوري وعدد أهداف الفريق

رياضة الجونة
ترتيب الجونة في الدوري

محمود درويش

ترتيب الجونة في الدوري.. يحتل فريق الجونة المركز الثامن في بطولة الدوري الممتاز في المركز الثامن بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا الذي يتبقي له مباراة.

نتيجة لقاء الجونة ضد سموحة 

وتعادل الجونة مع نظيره سموحة، بهدفين لكل في اللقاء الذي جمعهما باستاد خالد بشارة فى الغردقة، بافتتاح الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 


أهداف مباراة الجونة ضد سموحة 

تقدم مصطفى فتحي لفريق سموحة في الدقيقة ١١ من المباراة وتعادل عمر السعيد للجونة في الدقيقة ٣٣ من المباراة ثم عاد  عمر السعيد باحراز الهدف الثاني للجونة من ضربة جزاء في الشوط الثاني ثم تعادل مصطفي فتحي في الدقيقة 90  لتشهد المباراة ثلاث ضربات جزاء وإحراز ثنائي الزمالك المعار مصطفي فتحي "سموحة" وعمر السعيد " الجونة".


آخر ظهور للفريقين

تعادل فريق الجونة مع بيراميدز في آخر ظهور له بالدوري بهدف لكل فريق بالجولة فيما تعادل سموحة مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

عدد أهداف الجونة 

يحتل الجونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 10 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 17 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل.

قائمة سموحة

يعانى فريق الكرة بنادى سموحة من غيابات بالجملة ويفتقد الخماسى حسام حسن هداف الفريق ولاعبى خط الدفاع بالكامل محمد عبد المنعم ورجب نبيل وأحمد جمال بالإضافة إلى حليمو.

وضمت قائمة سموحة

 حراسة المرمى: الهانى سليمان وعمر صلاح 

 خط الدفاع: خالد عبد الفتاح و محمود البدرى ومحمود معاذ وأطهر الطاهر ومحمد الترهونى ومحمد شكرى

 خط الوسط: أحمد حمص و محمد ليلة و شريف رضا و محمد كناريا وإسلام جمال مصطفى فتحى ورفيق كابو وعبد الكبير الوادى 

خط الهجوم:  ديريك نسينامبى واحمد عبد القادر وعرفه السيد ومحمد رزق. 

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إختارت محمد سلامة "حكم ساحة"، سامي هلهل "مساعد أول"، مصطفى حسن "مساعد ثان"، ماهر عرابي "حكم رابع"، محمد أبو خاطر "حكم فيديو" ، عاطف حسين "مساعد حكم فيديو".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements