Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على بديل فرجاني ساسي أمام الاتحاد

رياضة الزمالك
الزمالك

محمود معوض

يغيب الدولى التونسي فرجانى ساسي لاعب خط وسط الفريق الاول الكروى بالنادى الزمالك عن مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة بالدوري العام.

ويرجع سبب غياب اللاعب لحصوله على الكارت الاحمر فى مباراته مع الزمالك الماضية أمام غزل المحلة التى انتهت لصالح زعيم الفلاحين 2-1.

وقرر الجهاز الفنى للفارس الأبيض بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الدفع بإمام عاشور بجانب طارق حامد كبديل للتونسي.

وظهر إمام عاشور بمستوى طيب خلال الفترة الماضية، عندما لعب فى هذا المركز كبديل لفرجانى ساسي.

استبعاد زيزو

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك استقر على إراحة اللاعب أحمد سيد زيزو، وعدم مشاركته من بداية مباراة الاتحاد السكندري.

واكد المصدر أن سبب إراحة زيزو يرجع إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب وطالبه بالعودة لمستواه مرة أخرى والتركيز في الملعب فقط وعدم الانشغال بأي شيء، خاصة أن مستواه تراجع كثيرا، والفريق يحتاجه خلال المباريات المقبلة، وعليه بذل أقصى جهد من أجل العودة، لاسيما أنه كان أحد نجوم الفريق ونجح في الوصول مع الفريق الأبيض إلى نهائي دوري أبطال افريقيا في النسخة الماضية.

ويختتم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك تدريباته غدا السبت، على ملعبه بميت عقبة، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبرى، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق الأبيض في عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة المفجئة في الجولة الماضية على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، على ملعب المحلة، وعدم ظهور اللاعبين بالشكل اللائق.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب الفريق 10 مباريات، فاز في سبع مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل مباراتين أمام بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية وتعادل سلبيا مع أسوان بالجولة التاسعة، وخسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ويتبقى للفريق الأبيض لقاء مؤجل أمام غريمه التقليدي الأهلي من الجولة الرابعة لم يتحدد موعده بعد.


أشرف قاسم يحذر اللاعبين من الظهور الإعلامي 

في حين قرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على  مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال افريقيا المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements