رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على العينات الإيجابية لفيروس كورونا ببطولة شمال افريقيا

منتخب الشباب
منتخب الشباب
اثبتت المسحات التي اجريت للمنتخبات المشاركة ببطولة شمال أفريقيا، التي تنطلق غدا الثلاثاء بدولة تونس المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا فى مارس المقبل عن اكتشاف 19 حالة كورونا.


وتم اكتشاف 18 حالة كورونا بمنتخب مصر منهم 17 لاعبا اضافة الي ربيع ياسين المدير الفني.

كما تم اكتشاف حالة ايجابية واحدة بمنتخب تونس في حين  جاءت منتخبات ليبيا والجزائر والمغرب دون اي حالات ايجابية.

وجاء ذلك قبل ساعات من لقاء المنتخب أمام ليبيا في المباراة المقرر إقامتها فى الثانية ظهر غد الثلاثاء، بتوقيت تونس الثالثة بتوقيت القاهرة. 

وتضم قائمة المنتخب الوطني 30 لاعبا، وقام ربيع ياسين المدير الفني باستبعاد اثنين منهما وهما أحمد حسام لاعب الجونة ومصطفى سعد لاعب سيراميكا، لتسافر بعثة المنتخب بـ28 لاعبا فقط.

وجاءت أسماء اللاعبين المصابين كالتالي:

محمد جمال – عبد الرحمن العشري – إبراهيم عادل – حسام أشرف – أسامة فيصل – زياد محمد – عبد الغني محمد – محمود جهاد – محمد أشرف – محمد شحاتة – محمود عبد المحسن – محمد مغربي – ياسين مرعي ومحمود صابر وحازم هاني ومحمد السيد عطية.

وتستضيف تونس بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات تمثل شمال القارة السمراء وهي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر وليبيا والجزائر والمغرب، وسيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في البطولة، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب في موريتانيا.

وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا، عن مواجهة منتخب مصر نظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزه"، في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت تونس الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس" فى نفس الموعد الثالثة عصرًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية