رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على الجهاز المعاون لكارتيرون مع الزمالك

كارتيرون
كارتيرون
طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، من مسئولي القلعة البيضاء أن يضم جهازه المعاون ٣ مساعدين؛ الأول مسؤول أحمال برتغالي كان يعمل معه في نادي التعاون السعودي.

 
كما طلب ضم أمير عبد العزيز ليكون معه فى الجهاز المعاون ولم يتم حسم ملف مدرب حراس المرمى، وينتظر مسئولو النادي عقد جلسة مع المدرب لحسم الأمر. 

كارتيرون يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالك 

وصل إلى القاهرة صباح اليوم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك والتعاون السعودي لتولي تدريب الفريق الأبيض مجددا خلال الفترة الحالية خلفا للبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وأنهى مسؤولو القلعة البيضاء اتفاقهم مع كارتيرون على كافة التفاصيل في الفترة الحالية على أن يبدأ المدرب مهام عمله بعد لقاء الزمالك وسيراميكا مساء اليوم.

لقاء الترجي

وسيقود المدرب الفرنسي الفريق الأبيض في لقاء الترجي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يجتمع المدير الفني مع إدارة الزمالك اليوم للاتفاق على تشكيل الجهاز المعاون وبعض الأمور الفنية.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وأحمد عيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف "أوباما" ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

مواجهة سيراميكا

 ويلتقي فريق الزمالك مع نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 15 ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020/2021.

هزيمة ثقيلة

وتأتي المباراة بعد هزيمة صعبة بنتيجة (3-1)، أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة


ومن المقرر أن تقام المباراة فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.

نتائج سلبية


يعيش الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة أيامًا لا يحسد عليها، فقبل الهزيمة من الفريق التونسي في الأميرة السمراء، تعادل مع وادي دجلة محليًا ومع تونجيت قاريًا سلبيًا بدون أهداف.

ترتيب الزمالك 

جمع الزمالك في الدوري 30 نقطة من 13 مباراة ينفرد بها بالقمة حتى الآن، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 24 نقطة من 10 مبارياتٍ فقط.

فرص التأهل

باتت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين، حصل عليهما من التعادل في مباراتين أمام تونجيت السنغالي والمولودية الجزائري والخسارة أمام الترجي.

فرص الزمالك

ويملك الزمالك فرصة وحيدة من أجل حسم التأهل لربع النهائي، وهي الفوز في مباراته المقبلة أمام الترجي، بالإضافة إلى الفوز على المولودية الجزائري في الجزائر وتونجيت السنغالي.
Advertisements
الجريدة الرسمية