رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على أسباب الزمالك لتأجيل مباراة الإسماعيلي في كأس مصر

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي
حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس 27 مايو الجاري موعدا لمباراة الزمالك والإسماعيلي بدور الـ16 ببطولة كأس مصر، وتقام المباراة بإستاد السويس الجديد في الساعة التاسعة مساء.


تأجيل مباراة الزمالك والإسماعيلي
ولكن إدارة الزمالك تريد مخاطبة إدارة الإسماعيلي لتأجيل المباراة التي تقام بينهما في دور الـ 16 لكأس مصر يوم 27 مايو الجاري لتأخذ الموافقة من إدارة الدراويش قبل إخطار اتحاد الكرة بطلب التأجيل.

ويريد نادي الزمالك تأجيل مباراته في دور السادس عشر من بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي، لكثرة ضغط المباريات خلال الأيام المتبقية في شهر مايو الجاري، حيث يخوض الأبيض 4 مباريات في 11 يوم فقط من بينهما مباراته مع الإسماعيلي يوم 27 من الشهر الجاري، مما يجعل اللاعبين في حالة إرهاق كبيرة، وخصوصا أن مباريات الكأس تحتاج إلى تركيز شديد لأنها بطولة المباراة الواحدة.

إصابة محمود علاء
كما أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن محمود علاء مدافع الفريق يغيب عن الفرقة مدة تصل إلى أربع مباريات مقبلة، لأنه يعاني من تمزق عضلي.

مباراة الزمالك المقبلة
ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته مساء غدا بملعب النادي استعدادا للقاء طائع الجيش في بطولة الدوري والمقرر اقامتها يوم الخميس المقبل في الجولة رقم 23 من بطولة الدوري.

راحة 72 ساعة 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب مباراة انبي الأخيرة خوفا من إصابة اللاعبين بالإجهاد بسبب توالي المباريات خلال هذه الفترة حيث من المقرر أن يعود الفريق لمعاودة التدريبات من جديد غدا الثلاثاء استعداد للقاء طلائع الجيش في الدوري .

تعديلات مباريات الدوري 
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس تعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على مواعيد بعض مباريات الجولات ٢٣ و٢٤ و٢٥.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الخميس الموافق ٢٠ مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بإستاد القاهرة، ويلتقي مع المصري يوم الاثنين الموافق ٢٤ مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بإستاد الإسكندرية.

كما يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي  في كأس مصر يوم الخميس الموافق ٢٧ مايو الجاري بإستاد السويس، بينما يلتقي مع الجونة يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو بإستاد الجونة في التاسعة مساءً.

ويواجه الفائز من الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مع المقاصة يوم ٤ يونيو المقبل بإستاد السويس.
الجريدة الرسمية