Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على أرقام عمر رضوان حارس أسوان فى الدورى

رياضة عمر رضوان
عمر رضوان

صفاء كامل

لفت عمر رضوان حارس مرمى فريق أسوان والمنتخب الأوليمبى الأنظار اليه بشدة خلال الفترة الأخيرة بالدورى الممتاز بسبب المستوى الرائع الذى يقدمه منذ بداية الموسم الحالى وكان له دور بارز فى فوز فريقه الأخير على المقاولون العرب بالدورى.

وحقق أسوان الفوز على المقاولون العرب فى مباراة الجولة ال 14 بهدف نظيف وكان لرضوان دور بارز فى هذا الفوز والذود عن مرماه والصعود بفريقه إلى المركز العاشر بجدول الدورى.

تعرف على أرقام عمر رضوان حارس أسوان فى الدورى 

خاض عمر عشر مباريات مع فريق أسوان من أصل 13 مباراة خاضها فريقه بالدورى الممتاز

ودخل مرماه عشرة أهداف خلال المباريات العشر التى شارك فيه وأحرز مهاجمو فريقه ثمانية أهداف.


ضمه على سبيل الإعارة
وتعاقد نادى أسوان مع عمر رضوان، حارس مرمى الأهلي السابق وفريق الجونة، لمدة موسم على سبيل الإعارة بداية الموسم الحالى.

ويعد رضوان من ناشئى النادى الأهلي، انتقل بين أندية الشرقية، الرجاء المطروحى والجونة، قبل أن ينضم إلى أسوان على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجارى.

وأكد عمر رضوان اليوم الإثنين خلال تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبيرأن حلم حياته هو العودة لحراسة مرمى الفريق الأول بالنادى الأهلي.

امل الأولمبياد
وقال حارس الأهلي السابق: "أشكر جمهور أسوان على دعمهم لى، وعقدى مع الجونة يتبقى فيه موسمين وبعد إنضمام أحمد عادل عبد المنعم إلى صفوف الجونة، شعرت إننى لن أستطيع المشاركة كأساسى، لذلك طلبت من الجونة الخروج على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بشكل مستمر حتى أحافظ على حظوظى فى الأولمبياد".

وتابع: " شوقى غريب مدرب المنتخب الأوليمبى أكد علينا ضرورة المشاركة الأساسية مع فرقنا حتى نستطيع المشاركة فى الأولمبياد، وربما هذا سبب تألق عدد كبير من حراس مرمى الدورى المصرى هذا الموسم والمنافسة قوية بين حراس المنتخب الأولمبى، وهدفنا التواجد فى أولمبياد طوكيو".

امل الانضمام للمنتخب الأول
وعن انضمامه للمنتخب الوطنى الأول، قال: "حصل وتحدث معى أيمن طاهر مدرب الحارس وقت إصابتى بفيروس كورونا للاطمئنان على، أتمنى بكل تأكيد التواجد فى معسكر المنتخب الأول فى الفترة المقبلة ".

شبيه الشناوي
ويرى علاء عبد العال مدرب أسوان أن عمر رضوان حارس مرمى واعد وأنه يسير على خطى محمد الشناوى، خاصة أنه من أبناء الأهلي مثل الشناوى ويتنبأ له بمستقبل كبير. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements