رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على أرقام أفشة وكهربا وأجاي وبواليا مع الأهلي

كهربا
كهربا
شهد مستوى الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا وجونيور أجايي ووالتر بواليا تقدما ملحوظا بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره المريخ السوداني والتي حقق المارد الأحمر فيها الفوز بثلاثة نظيفة ليتصدر جدول الترتيب بالمجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي. 


محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق منذ انضمامه إلى الأهلي الموسم الماضي شارك مع الفريق في بطولة أفريقيا في 12 لقاء استطاع أن يحرز 4 أهداف وصنع مثلهم. 

وشارك أفشة في مختلف البطولات مع الفريق في 59 لقاء أحرز خلالها 11 هدفا وصنع 15. 

كما شارك محمود كهربا مهاجم الأهلي منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء الموسم الماضي، مع الفريق في بطولة أفريقيا في 8 مباريات استطاع خلالها أن يحرز هدفين ولم يصنع أية أهداف.

وشارك كهربا مع الأهلي في مختلف البطولات في 36 مباراة استطاع أن يحرز خلالها 12 هدفا وصنع أربعة أهداف لزملائه وحقق في موسمه الأول مع الفريق بطولة الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية. 

النيجيري جونيور أجايي العائد من الإصابة شارك في لقاء المريخ السوداني وتلقى إشادة الجميع ورشحه الكاف ليكون أحد نجوم الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي.  

أجايي شارك مع الأهلي افريقيا في 38 لقاء أحرز خلالها ستة أهداف وصنع أربعة. 

كما شارك مع الأهلي في مختلف البطولات في 147 لقاء أحرز خلالها 39 هدفا وصنع 26 هدفا لزملائه. 

الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق المنضم إليه حديثاً استطاع أن يقدم مردودا جيدا أمام المريخ وأحرز هدفه الأول مع الفريق منذ انضمامه في انتقالات يناير.  

شارك بواليا مع الأهلي في 9 مباريات بمختلف البطولات استطاع خلالها أن يحرز هدفا وحيدا وصنع مثله.  

ومن جهه أخرى تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى تنزانيا في الثانية عصر اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني بالجولة الثانيه لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 
الجريدة الرسمية