رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على آخر موعد لإعلان موقف فرجاني ساسي النهائي فى الزمالك

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك
يسعى مسئولو نادي الزمالك لإنهاء ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة، وغلق أبواب رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء بعدما وصل إلى اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة.



 ومن المنتظر أن يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل منحه مستحقاته المتأخرة، بالإضافة لمقدم عقده من أجل تجديده مع النادي خاصة أنه ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

وأشارت مصادر إلى أن إدارة الزمالك تسعى لإنهاء ملف تجديد عقد فرجاني ساسي قبل لقاء إنبي، والمقرر له السبت المقبل بالجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مصدر مقرب من الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف عن تلقيه عرضا من نادي الدحيل القطري للانتقال له خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح المصدر أن العرض يشمل حصول اللاعب على ٤ ملايين يورو فى الموسم، وأن يكون العقد لمدة ٣ مواسم أي سيحصل على ما يقرب من ١٢ مليون يورو خلال مدة تعاقده مع الدحيل القطري، ويسعى نادي الدحيل إلي تدعيم صفوفه قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.


وحقق الزمالك فوزا مهما على سموحة بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت أمس الاثنين بالجولة الثالثة بالدوري.

وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعرب عن سعادته بالفوز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأوضح أن فريق سموحة فريق جيد يضم لاعبين متميزين.

وأشاد المدير الفني بأداء حازم إمام لاعب الفريق في اللقاء، موضحا أنه من نجوم اللقاء كما أثنى على أداء المغربي حميد أحداد رغم عدم التهديف، مضيفا أنه قدم مباراة جيدة موضحا أنه سعيد بأداء المجموعة بالكامل.

وأضاف أن حمزة المثلوثي يعمل بجدية وسيتم الدفع به في الوقت المناسب، ولن يتم الدفع بأي لاعب غير جاهز، وأشار إلى أن فرجاني ساسي كان يعاني من كدمة وكان هناك حرص على إراحته.

وأضاف المدير الفني أن مصطفى محمد كان يعاني من إصابة في الظهر ولم يتدرب بشكل منتظم.

وأوضح أن اهتمام أندية بالتعاقد معه أمر طبيعي لأنه لاعب متميز، وشدد على أنه في حالة رحيله سيكون الجهاز الفني حزينا، وأوضح أن مهمة الجهاز الفني هي توفير البدائل لأي لاعب غائب.

وأضاف المدير الفني أنه ليس راضيا عن حالة ملعب المباراة، موضحا أن هناك إمكانيات  كبيرة في مصر والفريق كان في حاجة لملعب أفضل لخوض اللقاء، وقال: "هناك مشاكل في الملاعب في مصر وإذا لعب عليها ميسي ورونالدو لن يظهرا بالشكل الأنسب".

الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سموحة عند 5 نقاط يحتل المركز الثامن.

 وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرر تولي المستشار عماد عبد العزيز عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رئاسة اللجنة التي تدير القلعة البيضاء بعد وفاة المستشار أحمد بكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه سيتم إضافة عضو جديد باللجنة في الفترة الحالية مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والمستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الجديد.

ومن المقرر أن يعلن وزير الرياضة عن العضو الجديد الذي سينضم للجنة إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية