رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على آخر تطورات تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
استقر مسئولو نادي الزمالك، على تأجيل جلسة تجديد تعاقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض. 

وكان يفترض أن يعقد مسئولي الزمالك جلسة خلال الأيام المقبلة مع اللاعب من أجل بحث تجديد عقدة قبل ان يؤجل مسئولي النادي الجلسة لحين الإنتهاء من مباراة العودة أمام الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أفريقيا. 


موعد مباراة الزمالك وسيراميكا


يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء بعد غد الخميس باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك بالدوري الممتاز


يسعى فريق الزمالك الي الحفاظ علي صدارة الدوري الممتاز التي يحتلها برصيد 30 نقطة من 13 مباراة حقق الفوز في تسع لقاءات وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة ، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 24 نقطة من 10 مبارياتٍ فقط.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري


ويحتل سيراميكا بقيادة مديره الفنى هيثم شعبان المركز السابع في ترتيب جدول المصرى برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا

ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك مواجهة سيراميكا بالتشكيل التالي حيث يقود هجوم الأبيض سيف الدين الجزيري

في حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي– يوسف أوباما – محمد عبدالشافي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
 
وتأتي المباراة بعد هزيمة صعبة بنتيجة (3-1)، أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نتائج سلبية للزمالك


يعيش الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة أيامًا لا يحسد عليها، فقبل الهزيمة من الشقيق التونسي في الأميرة السمراء، تعادل مع وادي دجلة محليًا ومع تونجيت قاريًا سلبيًا بدون أهداف.


فرص تأهل الزمالك


باتت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين، حصل عليهما من التعادل في مباراتين أمام تونجيت السنغالي والمولودية الجزائري والخسارة أمام الترجي.

Advertisements
الجريدة الرسمية