رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على آخر تطورات أزمة بعثة الزمالك للسلة في أوغندا

سلة الزمالك
سلة الزمالك
تتواصل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع بعثة فريق كرة السلة الفائزة بالبطولة الافريقية والتي أقيمت مؤخرا في رواندا من أجل حل أزمة الطيران حيث مازالت بعثة الفريق متواجدة في أوغندا.


ومن المقرر أن تصل البعثة الى القاهرة غدا الاربعاء على دفعتين وذلك لوجود صعوبة في الحجز من اوغندا مباشرة الى القاهرة حيث تضم البعثة 19 فردا، وذلك وفقا للاتصالات الأخيرة مع الكابتن طارق سليم رئيس البعثة.

العودة عن طريق قطر 

وفي حالة عدم حل أزمة الوصول الى القاهرة مباشرة من أوغندا فسيكون البديل هو التوجه الى قطر ومنها الى القاهرة وفقا للتذاكر التي وفرتها اللجنة المنظمة للبطولة حيث سيكون الوصول للبعثة على دفعتين وفي مواعيد مختلفة .

سفير مصر في أوغندا 
وحرص أشرف سويلم سفير جمهورية مصر العربية في أوغندا، على التواصل مع الكابتن طارق السعيد رئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، المتواجدة حاليا في أحد فنادق العاصمة الأوغندية “كامبالا”.
وأجرى السفير عدة اتصالات بالكابتن طارق السعيد؛ للاطمئنان على البعثة والتأكيد على الدعم الكامل وتسهيل إجراءات عودة البعثة إلى القاهرة.

لقب البطولة الأفريقية 


يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك توج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) والتي أقيمت مؤخرا برواندا تحت رعاية NBA، بعد تغلبه في النهائي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63 .
Advertisements
الجريدة الرسمية