رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعديل موعد مباراة المصري وبيراميدز.. والبنك الأهلي ينقل مبارياته لاستاد المقاولون

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري البورسعيدي

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراة المصري وبيراميدز المقرر لها الأربعاء العاشر من فبراير بملعب الجيش ببرج العرب، بالجولة  13 من بطولة الدوري الممتاز، لتصبح في الثانية والنصف عصرا بدلا من السابعة والنصف.



كما قررت اللجنة إقامة مباراة البنك الأهلي مع الجونة المقرر لها في  الثانية والنصف عصر السبت السادس من فبراير بالجولة ١٢، ومباراة البنك الأهلي مع مصر المقاصة في الثانية والنصف من عصر الثلاثاء ١٦ فبراير بالجولة ١٤، بملعب المقاولون العرب بدلا من ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية.

وأعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، فى وقت سابق، توصله لاتفاق مع مسئولي نادي المقاولون العرب، من أجل إستقبال مباريات الفريق بالدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وأوضح، أن استاد عثمان أحمد عثمان سيستضيف مباريات البنك الأهلي، بدءا من مباراة الجونة فى الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم السبت المقبل.

وكان فريق البنك الأهلي يخوض مبارياته السابقة فى مسابقة الدوري على استاد الشرطة بالعباسية، ولكن نظرا لشكوى لاعبي الفريق من سوء أرضيته، تم الاتفاق مع مسئولي استاد المقاولون لاستضافة مباريات الفريق.

وعاد فريق البنك الأهلي من الإسكندرية بنقطة يتيمة بعد تعادله مع نظيره المصري البورسعيدي، بدون أهداف، فى اللقاء الذي مساء أمس الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، وبدا واضحا منذ البداية أن كلا منهما يخشى الآخر، واتسم أداء الفريقين بالحذر وتضييق المساحات على المنافس، وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب بكلا الفريقين.

ولاحت بعض الفرص لكل من الفريقين على مدى شوطي المباراة، إلا أنها لم تترجم إلى أهداف بفضل الحذر الدفاعي وتحجيم مفاتيح اللعب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، رفعت رصيد المصري إلى 17 نقطة فى المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 9 نقاط أبقت عليه فى المركز الرابع عشر.

سوء نتائج البنك الأهلي
يعاني البنك الأهلي تحت قيادة محمد يوسف من سوء النتائج مقارنة بالصفقات العالية التي أبرزها والدعم الذي يلقاه الفريق من إدارة النادي.

خاض البنك الأهلي 11 مباراة حتى الآن فاز فى مباراة واحدة وتعادل فى ست مباريات وخسر أربع مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

Advertisements
الجريدة الرسمية