رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعديل ملعب مباراة بيلا ومالية كفر الزيات في دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
قرر إتحاد الكرة تعديل ملعب مباراة بيلا ومالية كفر الزيات في دوري القسم الثاني لكرة القدم بالمجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية " والمقرر له غدا الخميس .


وأكد إتحاد الكرة ، في خطاب رسمي لنادي بيلا ونظيره مالية كفر الزيات ،إقامة مباراة الفريقين بملعب نبروه بدلا من إستاد كفر الشيخ بعد حصول بيلا علي الموافقات الأمنية لإقامة اللقاء بـ "نبروه".

وإنطلقت اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الثامنة لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة بمواجهتي ، بلدية المحلة مع دكرنس ، والمنصورة مع كفر الشيخ .




وتستكمل باقي المواجهات غدا بلقاءات بيلا مع مالية كفر الزيات ، وبني عبيد مع حرس الحدود ، والحمام مع الأوليمبي ، والرجاء مع الجزيرة المطروحي ، وفاركو مع دمنهور ، وسبورتنج مع أبوقير للأسمدة.


ويحتل أبوقير للأسمدة قمة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة ويليه حرس الحدود ثانيا برصيد 14 نقطة ثم الأوليمبي ثالثا برصيد 13 نقطة وذلك قبل لقاءات الجولة الثامنة للبطولة  .

اظهار أخبار متعلقة




وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلي القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية