رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعثر في المفاوضات المادية لتجديد عقد جنش مع الزمالك.. اعرف التفاصيل

جنش
جنش


كشفت مصادر مسئولة من داخل نادي الزمالك أن المفاوضات المادية مع الحارس محمود جنش متعثرة حتى الآن من أجل تجديد عقده مع النادي لفترة جديدة .


وأوضح المصدر أن النادي عرض على اللاعب زيادة قيمة عقده بنسبة 100 % ولكن اللاعب رفض وطلب الوصول الى ما يحصل عليه أكبر 3 لاعبين بالفريق ومشيرا الى أن جنش يحصل على 3.5 مليون جنية صافية من الضرائب في عقده القديم والعرض المقدم له بعد الزيادة سيكون 7 مليون جنية في الموسم .


وشدد المصدر على أن اللاعب غاضب جدا من طريقة التفاوض المادي معه وخاصة من جانب الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة الكابتن أيمن يونس .

 وقال المصدر: " سيتم عقد جلسة جديدة مع اللاعب غدا الخميس في محاولة لتقريب وجهات النظر من أجل استمرار اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة والاتفاق على مدة العقد عامين أم ثلاثة بعد الاستقرار على قيمة المبلغ المادي ".


واعترف المصدر بأن قيمة المبلغ الذي تعاقد به الزمالك في الموسم الماضي مع الحارس محمد عواد يثير أزمة كبيرة داخل الفريق خاصة وأن اللاعب لم يشارك بصفة أساسية منذ فترة طويلة ويحصل على مبلغ مالي كبير للغاية بالمقارنة بباقي اللاعبين الأساسيين .


اظهار أخبار متعلقة




على جانب آخر أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة إنبي ببطولة الدوري.

وقال “عبدالحليم” في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة.

وأشار عبدالحليم علي إلى أن الزمالك أصبح أكثر قوة من الناحية الفنية بعد عودة الثلاثي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة وطارق حامد عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا وتأكد جاهزيتهم للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية.

وتعرض فرجاني ساسي لكدمة قوية على مستوى القدم تسببت في غيابه عن لقاء سموحة الأخيرة، بينما كان يعاني الثنائي طارق حامد وعبدالله جمعة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح عبدالحليم علي إن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ينتظر عودة الثنائي محمود علاء ومحمد عبدالشافي من الإصابة من أجل اكتمال الصفوف، كما أنه يتابع حالة ثنائي منتخب الشباب حسام فيصل وحسام أشرف وينتظر عودتهما قريبا للتدريبات الجماعية بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

واختتم “عبدالحليم” تصريحاته قائلا، أن لاعبي الزمالك يدركون حجم طموحات الفريق وكلهم على قدر المسؤولية وهدف الفريق تحقيق الانتصار في كل المباريات من أجل إسعاد الجماهير.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له السبت المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.


Advertisements
الجريدة الرسمية