رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سموحة والمقاولون العرب 1-1 .. والفار يلغي هدفا للذئاب

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

انتهت مباراة سموحة والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما باستاد الاسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لبطولة الدوري الممتاز.

 

تقدم صلاح محسن بالهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك محمود أبوالسعود ثم تعادل التونسي سيف الدين الجزيري للمقاولون العرب من ضربة جزاء في الدقيقة 84 بعد عرقلة عمر صلاح للاعب لويس إدوارد في منطقة الجزاء وبعد الرجوع لتقنية الفار.

وشهدت أحداث الشوط الأول إلغاء محمد يوسف حكم اللقاء هدف للاعب شكري نجيب لصالح الذئاب في الدقيقة 34 من الشوط الأول بعد الرجوع لتقنية الفيديو "var" .

وجاء سبب إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفار ووجود كرة مشتركة بين لويس إدواردو لاعب المقاولون ولاعب سموحة في منطقة الجزاء للفريق السكندري قبل وصولها للاعب شكري نجيب.

 وبدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من عمر صلاح في حراسة المرمي ، وضم خط الدفاع كلا من كريم يحيي رجب نبيل، يوسف ديوب، أحمد أبو الفتوح.


وخط الوسط: ناصر ماهر، أحمد جمال، ديريك نيسبامبى، محمد عبد المنعم.
 
وخط الهجوم: صلاح محسن، حسام حسن.
 
فيما لعب المقاولون بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
 
خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، أحمد الشيمى، حسن الشامى.
 
خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلى، كريم مصطفى، لويس إدوارد.
 
خط الهجوم: سيف الجزيرى، شكرى نجيب.

 

وبهذه النتيجة حافظ سموحة علي المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 4 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية