Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين ليفربول بعد مرور ربع ساعة

رياضة GettyImages-1257647666
ليفربول ضد تشيلسي

يوسف شعبان

مرت 15 دقيقة من زمن مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نظيره تشيلسي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ولا تزال النتيجة تعادل الفريقين بدون أهداف.

وانحسر اللعب فى منتصف الملعب فى الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء، ولم تشهد أى فرص حقيقية لكلا الفريقين.
 
محمد صلاح وزياش

ويقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم ليفربول كما جرت العادة، حيث يلعب وجها لوجه أمام الدولي المغربي حكيم زياش، الذي بدأ أساسيا ضمن تشكيلة تشيلسي.
 
عودة بيكر
وعاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر إلى تشكيلة ليفربول، بعد غيابه عن المباراة الماضية لوفاة والده، كما شارك البرازيلي فابينيو بالتشكيلة الأساسية بعد شفائه من الإصابة.

تشيلسي

ويخوض مايسون مونت لاعب تشيلسي اللقاء كمهاجم وهمي، ومن حوله حكيم زياش وتيمو فيرنر، بينما يتواجد الفرنسي نجولو كانتي في وسط الملعب.

تشكيل الفريقين
وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:
 ليفربول: أليسون، ألكسندر-أرنولد، كاباك، فابينيو، روبرتسون، فينالدوم، جونز، تياجو، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.


تشيلسي: مندي، أزبيليكويتا، كريستينسن، روديجر، جيمس، جورجينيو، كانتي، تشيلويل، حكيم زياش، مونت، فيرنر.


ترتيب ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي
ويحتل الريدز حالياً في المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد فقدانه عدد كبير من النقاط مؤخراً , بينما يسعى تشيلسي لاستمرار النتائج الإيجابية والمنافسة علي المراكز الأولى، حيث يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة.


نقل مباراة ليفربول ولايبزيج


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مواجهة ليفربول ضد لايبزيج بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستقام في مدينة "بودابست" بالمجر يوم 10 مارس الجاري.


وكان من المُقرر إقامة المباراة في معقل الريدز ملعب "أنفيلد"، لكن بسبب قيود فيروس كورونا التي تؤثر على السفر بين ألمانيا وإنجلترا، تقرر لعب اللقاء، بنفس ملعب مواجهة الذهاب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية.


وحقق ليفربول الانتصار في الذهاب بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول والسنغالي وساديو ماني.


يُذكر أن الاتحاد الأوروبي، قد أعلن أن مباراة الإياب بين مانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ستقام على ملعب "الاتحاد" كما هو مُقرر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements