رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين الزمالك وتونجيت السنغالي بعد 15 دقيقة

فريق الكرة بنادي
فريق الكرة بنادي الزمالك

مرت 15 دقيقة من زمن مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



جاءت بداية الشوط الأول هادئة وحذرة من جانب الفريقين، وبدأت الكفة تميل لصالح الزمالك بعد مرور الدقائق الخمس الأول، من حيث السيطرة والتواجد فى منتصف ملعب الفريق السنغالي، وتحصل على ركنيتين فى الدقائق العشر الأولى، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى تونجيت  

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :
حراس المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.
خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد “زيزو” – يوسف “أوباما” – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: أسامة فيصل

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومروان حمدي وحسام أشرف.


وقام مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بقياس درجة حرارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك وفقا لتطبيق الإجراءات الاحترازية قبل لقاء تونجيت السنغالي.

وحرص عامر مزروع القنصل المصري في السنغال، على مرافقة حافلة الزمالك أثناء توجهها إلى ستاد لاديولا الذي يحتضن مواجهة الفريق أمام تونجيت السنغالي.

وتعادل الزمالك في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن  الزمالك إلتقي خلال مشواره بالبطولات الإفريقية بالفرق السنغالية في 4 مباريات فقط

بطولة أبطال الكأس
خاض الزمالك أولى مواجهاته بالفرق السنغالية، بمواجهة نديامبور في دور الثمانية من بطولة أفريقيا أبطال الكأس بمسماها القديم عام 2000.

ونجح أبناء القلعة البيضاء في الفوز ذهابًا على بطل السنغال باستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلهم أسامة نبيه وحسام عبد المنعم وعبد الحميد بسيوني، قبل أن يخسر إيابًا بهدف دون رد.

وأكمل الفارس الأبيض مشواره بنجاح بالبطولة الإفريقية ليحصد اللقب القاري الأول في تاريخه على حساب كانون ياوندي الكاميروني.

بطولة دوري الأبطال
اصطدم الزمالك بفريق جينيراسيون فوت السنغالي في دور ال32 من دوري الأبطال الإفريقي النسخة الماضية والتي أهلت الفارس الأبيض لدور المجموعات.

خسر الفريق لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال بهدفين مقابل هدف، قبل أن يصحح الفريق أوضاعه إيابًا محققا انتصارا بهدف دون رد لمهاجمه مصطفى محمد.

سجل هجوم الزمالك خلال المباريات الأربعة أمام الفرق السنغالية 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ورغم الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما، إلا أن الفارس الأبيض نجح في عبور الفرق السنغالية خلال المواجهات التي جمعته بهم سابقًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية