Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين الأهلي والهلال في الدوري السعودي

رياضة الهلال السعودي ج
الهلال

محمد سيد

انتهت مباراة الأهلي وضيفه الهلال، مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الثالثة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي) بالتعادل السلبي.

ليحقق كل فريق، ويضيف الأهلي نقطته (23) في المركز الثالث، فيما حصد الهلال نقطته (26) وظل بصدارة ترتيب الدوري وبفارق نقطة عن الشباب الوصيف، محققا رابع تعادل للمباراة الرابعة تواليا.

فاز فريق النصر بصعوبة على مضيفه الرائد، بهدف نظيف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين(الدوري السعودي).

ويعود الفضل في تحقيق الفوز للنصر أمام الرائد، إلى البديل عبد المجيد الصليهم الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (83)، بتسديدة رائعة بيمناه على يسار الحارس عز الدين دوخة.

ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة، وتقدم للمركز العاشر على جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الرائد عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجل النصرهدفا في الدقيقة الثانية، عبر مايكون بيريرا بضربة رأسية، ولكن الحكم محمد الهويش ألغاه بعد العودة لتقنية الفار بداعي التسلل.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الرائد بعد العودة لتقنية الفيديو الفار، بسبب لمسة يد على لاعب النصر علي الحسن، داخل منطقة الجزاء.

وتقدم لتسديد ركلة جزاء الرائد، المهاجم نيكوليتش، ولكنه أهدرها بعدما سددها بيمناه بقوة كبيرة بعيدا عن المرمى في الدقيقة العاشرة.

وخيم التعادل السلبي على مباراة ضمك والوحدة، التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها، اليوم الجمعة أيضا.

بهذا التعادل، رفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة، في المركز السابع، وأصبح رصيد ضمك 9 نقاط، في المركز الأخير.

ولعب الوحدة الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين، بعدما أشهر حكم المباراة عبد الله الحربي، البطاقة الحمراء المباشرة للاعب نايف كريري، في الدقيقة (45+4)، بدعوى تعمده لمس الكرة بيده، وإفساد هجمة واعدة لضمك.

كما شهدت المباراة تأخر انطلاق الشوط الثاني، بسبب عطل تقني للـVAR، الذي قرر الحكم استكمال اللقاء بدونه، بعدما تعذر إصلاح العطل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements