رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل الإنتاج الحربى وسموحة 1/1 في الدوري الممتاز

مباراة الإنتاج الحربي
مباراة الإنتاج الحربي ضد سموحة
انتهت مباراة الإنتاج الحربى أمام ضيفه سموحة، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.


تقدم الإنتاج الحربي 
وتقدم الإنتاج الحربي بهدف مبكر في الدقيقة 13 أحرزه مصطفى البدرى من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل الهاني سليمان حارس سموحة في التعامل معها لتسكن شباكه.

بعدها حاول لاعبو سموحة تعديل موقفهم وأجرى أحمد سامى المدير الفني للفريق تغييرا اضطراريا في منتصف الشوط بخروج الهانى سليمان ونزول عمر صلاح بداعى الإصابة، كما أجرى عدة تغييرات هجومية.

فيما اهدر الإنتاج الحربي عدة فرص محققة كان أخطرها من علاء سلامة بعدما تصدت العارضة لفرصة تعزيز التقدم للفريق العسكري.

تعادل سموحة 
وفي الدقيقة 79، نجح حسام حسن مهاجم سموحة في إدراك هدف التعادل لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ويقتسمان نقاط المباراة.



بتلك النتيجة يحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في لقائين وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 16 هدف.

فيما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 8 نقاط بعدما خاض 7 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى 5 لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

ومن ناحية أخرى يلتقي النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي فى الخامسة مساء اليوم على إستاد حرس الحدود بالمكس فى الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك من أجل الهروب بصدارة الدوري.

ويمتلك الأهلي 16 نقطة قبل مواجهة اليوم حيث يتواجد الفريق فى المركز الأول بالتساوي مع الزمالك ولكن يبقى فارق الأهداف فى صالح الأحمر.
Advertisements
الجريدة الرسمية