رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل إيجابي بين شباب الأهلي والإسماعيلي في دوري الجمهورية

دوري الجمهورية للشباب
دوري الجمهورية للشباب
تعادل فريق الإسماعيلي لكرة القدم مواليد 99 أمام الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القناة ضمن دوري الجمهورية للشباب.


أحرز هدف الإسماعيلي محمد سليمان من ركلة جزاء ليحصل الدراويش علي النقطة الاولي من دوري تحديد البطل.

وشهد اللقاء مشاركة مصطفي فارس ووجيه عبد الحكيم لاعبي الفريق الأول.



بدأ الإسماعيلي بتشكيل مكون من
عبد الرحمن صلاح
ماجد عبد القادر (أحمد رجب )
محمد نصر
محمد مصيلحي
عمر هنيدي
محمد الضرف
كريم علاء (محمد زيدان )
محمد سليمان
مصطفي فارس
وجيه عبد الحكيم (محمد عبد السميع)
مروان شوقي ( عصام مرزوق )

يقود الإسماعيلي جهاز مكون من

حمام إبراهيم مدير فنى
أيمن كمال مدرب عام
أحمد عبده مدرب حراس مرمى
العسقلاني شعيب مدرب أحمال
محمد صالح إداري

وكان اتحاد الكرة أجري الأحد الماضي مراسم قرعة التصفيات النهائية لدوري الجمهورية للشباب والناشئين ، في حضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وصلاح علي مقرر لجنة القطاعات الرئيسية بالجبلاية ومندوبي الفرق المشاركة وعلى رأسهم الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وإنبي ووادي دجلة.



نظام التصفية 
وأعلن اتحاد الكرة، إقامة التصفية النهائية لدوري الجمهورية لأوائل المجموعات في بطولتي مواليد 2003 و2006 بنظام الدورين، فيما تقام التصفية النهائية لبطولات مواليد 99 و2001، بالإضافة للفرق غير الصاعدة من البطولات الأربعة بنظام الدور الواحد فقط.


الفرق المتأهلة في دوري الجمهورية 99

كان الأهلي تأهل للمرحلة النهائية برفقة فريقي إنبي والإنتاج الحربي عن المجموعة الأولى لدوري الجمهورية للشباب مواليد 1999.

كما تأهلت أندية الزمالك والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثانية، وأندية سموحة والمقاولون العرب وبيراميدز عن المجموعة الثالثة وتتحدد جميع الفرق في البطولات الأخرى 2001 و2003 و2006 خلال الفترة المقبلة مع انتهاء الجولات الأخيرة.

وتنظم إدارة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، بطولات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 1999 و2001 و2003 و2006 موسم 2020 -2021 بنظام المجموعات نظرا لضيق الوقت. 

وقرر اتحاد الكرة استمرار عقوبة الإنذارات مع المرحلة النهائية بنفس الشروط السابقة ورفض طلبات عدد من الأندية بعدم احتسابها في المواجهات المقبلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية