Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعادل إيجابي بين الهلال وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

رياضة الهلال السوداني
الهلال

أسامة حافظ

سقط فريق شباب بلوزداد الجزائري في فخ التعادل على ملعبه، أمام الهلال السوداني بهدف لمثله في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الهلال كان السباق لافتتاح باب التسجيل، عبر اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف في الدقيقة 3، قبل أن يتمكن مارسيلين كوكبو من تعديل النتيجة في الدقيقة 43.

موعد لقاء الأهلي وفيتا كلوب


ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

وتنطلق مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتذاع المباراة على قنوات bien" sport الفضائية".

موقف الأهلي في المجموعة


ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements