رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تظلمات الجبلاية تصدر قرارها في إيقاف لاعب الزمالك خلال ساعات

إمام عاشور
إمام عاشور

قال المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن لجنته ستصدر قرارها بشأن التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك على إيقاف إمام عاشور، خلال الساعات القادمة.



وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري، قد قررت فى وقت سابق، معاقبة عدد من لاعبي فريق الزمالك مواليد 1999 ، بعد فيديو إنتشر لهم على مواقع التوصال الإجتماعي وهم يقومون بسب عدد من مسؤولي النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت فريقيهما.

إيقاف إمام عاشور

وأعلنت لجنة الانضباط، بناءً على مقطع الفيديو، وعبر بيان رسمي صادر عنها، إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك لمدة 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق، أن اللجنة التي تدير شؤون النادي قررت الاستئناف لدى لجنة التظلمات باتحاد الكرة ضد القرارات الصادرة تجاه عدد من لاعبي فريق الشباب.

وقال رئيس لجنة التظلمات في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": "المهلة التي وضعناها هي لتقديم التظلم، وبعد هذه المهلة تنظر اللجنة في هذا التظلم، ونحن في فترة أعياد واجازات فلا يمكن لأحد يقول أننا تأخرنا في إصدار القرار بشأن عقوبة إمام عاشور ولاعبي الزمالك الناشئين".

القرار خلال ساعات

وتابع: "مع ذلك خلال ساعات سنصدر القرار، وهناك حالات تحتاج ان نسأل ناس ونشاهد فيديوهات ونفتح تحقيقات، كل حالة ولها ظروفها، وغير مطلوب إثارة الجماهير، ويمكن أن يستدعي الأمر أن نستجوب هؤلاء اللاعبين".

وأضاف: "تقليل العقوبة أو إزالتها أو الإبقاء عليها، الثلاث حالات واردة، ولا يمكن أن تزيد العقوبات، وان شاء الله القرار سيصدر خلال وقت قليل".

واختتم الشوربجي تصريحاته: "لم يتواصل معي أي أحد من نادي الزمالك، وهم واثقين في اللجنة، وربنا يوفق اللجنة أنها تحق الحق، ولا ننظر لأسامي أو ألوان".

التواصل مع مجاهد

أجرى مسؤولو نادي الزمالك، اتصالا بأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة لمعرفة آخر تطورات تظلم النادي بشأن إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق.

يذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة عاقبت إمام عاشور بالإيقاف لمدة 12 مباراة بسبب فيديو يهاجم فيه رموز الأهلي السابقين عقب مواجهة فريق الشباب.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك رد اتحاد الكرة بشكل رسمي على تظلم النادي بشأن إيقاف إمام عاشور.

Advertisements
الجريدة الرسمية