رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطوير مقاعد بدلاء إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر | صور

تطوير مقاعد بدلاء
تطوير مقاعد بدلاء إستاد عثمان أحمد عثمان
انتهى نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، من تطوير الشكل العام لمقاعد بدلاء إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


وكان نادي المقاولون العرب، طور غرفة خلع ملابس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الطراز الأوروبي موسم 2019-2020.

ومن جانبه قام مسئولو المقاولون بتوجيه الشكر لكل من أحمد هاشم المشرف على التسويق وسمر صلاح مسئولة السوشيال ميديا وأمير مصلح المشرف على المركز الإعلامي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتكريمهم على مجهودهم في تطوير الشكل العام لمقاعد البدلاء والسوشيال ميديا للنادي ومنشآته، مؤكدين أن العمل الذين يقومون به تطوعي.

وكان نادي المقاولون العرب نظم يوما رياضا ومباراة ودية الأحد الماضي على ملعبه بالجبل الأخضر أمام فريق ذوي الهمم، وانتهت المباراة بخسارة ذئاب الجبل بخماسية مقابل هدف، في مواجهة شهدت أجواء احتفالية بين الفريقين.

وكانت البداية بوصول فريق ذوي الهمم ومسئولي الاتحاد وتم توزيع هدايا تذكارية وقمصان المقاولون العرب على اللاعبين وإهداء المسئولين شهادات تقدير.



وحرص اللاعبون على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي المقاولون العرب وتم تنظيم جولة داخل النادي.


وحرص المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة وعضو مجلس الإدارة، وعماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، على تكريم فريق ذوي الهمم، بعد فوزهم في المباراة.

جاءت هذه المبادرة بعد التنسيق بين المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة، وعماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، تكريمًا لذوي الهمم.

وشمل اليوم الرياضي توزيع عدد من الجوائز والهدايا التذكارية على الضيوف.

Advertisements
الجريدة الرسمية