رئيس التحرير
عصام كامل

تطور مفاوضات الأهلي مع الهوني.. هل ينضم اللاعب للأحمر؟

حمدو الهونى
حمدو الهونى
تطورات جديدة في مفاوضات النادى الأهلى خلال الساعات الأخيرة مع جناح نادى الترجى التونسي اللاعب الليبى حمدو الهوني لضمه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بعدما ابدى صاحب الـ 26 عاما ترحيبه بالانتقال إلى قلعة الجزيرة مع مطلع الموسم القادم.



آخر مستجدات المفاوضات مع الهونى


وتواصلت إدارة النادي الاهلي مع وكيل أعمال الهونى خلال الساعات الأخيرة الماضية لمعرفة طلبات نادى الترجى المالية نظير الاستغناء عن اللاعب الدولي الليبي في الميركاتو الصيفي القادم.


من جانبه أبلغ الهونى إدارة نادى الترجى التونسي رغبته في الانتقال إلى الأهلى خلال الموسم القادم رافضا الانتقال إلى نادي ببراميدز الذي تواصل هو الآخر مع وكيل أعمال الهونى لضمه إلى الفريق السماوى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


القرار النهائي في يد موسيمانى


من جانبها أبلغت إدارة النادي الأهلي بيتسو موسيمانى مواقفة الهونى على الانتقال إلى القلعة الحمراء وذلك من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن إنهاء المفاوضات مع اللاعب يشكل رسمي خاصة أنه مرتبط بعقد مع الترجى التونسي ممتد حتى شهر يونيو من العام 2023.


المريخ يتواصل مع الأهلى


من ناحية أخرى تواصل أنس نصر الدين مدير الكرة بنادي المريخ السوداني مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وأكد له أن الفريق الأحمر سوف يخوض مرانه الرئيسي يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء أى قبل موعد المباراة بيومين.


وكانت هناك أزمة بشأن موعد تدريب النادى الأهلى على ملعب الجوهرة الزرقاء نظرا لأنه سوف يحتضن مباراة الهلال السوداني وفريق صن داونز الجنوب افريقي مساء يوم الجمعة القادم فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي مع المريخ



ويستعد النادى الأهلى لملاقاة فريق المريخ السوداني عصر يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى




الجدير بالذكر أن الأهلى يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة فقط.

الجريدة الرسمية