رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطور جديد في مفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح.. اعرف التفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح
تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن انتقال اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول،  إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن رغبة محمد صلاح في المستقبل هي الدفاع عن ألوان ريال مدريد، عقب انتهاء علاقته مع ليفربول.

وأشارت إلى أن شخصا مقربا من محمد صلاح، أكد وجود اتصالات حاليًا بين ريال مدريد وممثلي اللاعب المصري.

وأوضحت أن محمد صلاح سينهي الموسم الحالي مع الريدز، ثم سيكون مستقبله على المحك، لكن كل ما يتعلق بصفقة انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، سيكون بناء على قرار ليفربول بشأن مستقبله.

وقالت الشبكة الإسبانية، إن أحد ممثلي محمد صلاح سبق وكشف عن تقديم ريال مدريد لعرض سابق بشأن ضم اللاعب، لكننا نؤكد حاليًا أن اهتمام النادي الملكي بنجم الريدز أكثر من أي وقت مضى.

يذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023.

وكان محمد صلاح أجرى حوارًا صحفيًا، الجمعة الماضي، ورفض خلاله غلق الباب أمام انتقاله مستقبلًا إلى ريال مدريد أو برشلونة.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي على ملعبه أنفيلد نظيره وست بروميتش ألبيون، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتسلح ليفربول بنجومه وعلى رأسهم محمد صلاح من أجل مواصلة الانتصارات، حيث يعيش الفريق حالة استثنائية بعد بداية متذبذبة للموسم، حيث يتربع على عرش صدارة البريميرليج برصيد 31 نقطة وحقق فوزا كاسحا الجولة الأخيرة على كريستال بالاس خارج الديار بسبعة أهداف نظيفة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة عودة محمد صلاح للمشاركة بشكل أساسي بعدما لعب بديلا في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس.

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن وجود أزمة في ليفربول رغم تحسن النتائج، إذ ظهر غضب ساديو ماني من الاستبدال بالمباراة الأخيرة، مع وجود شائعات عن عدم رضا محمد صلاح عن دوره ونيته المغادرة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، ويتم نقلها على شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة الحقوق التلفزيونية الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي. 

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.
Advertisements
الجريدة الرسمية