Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تطورات جديدة في صفقة كريم بامبو مع البنك الأهلي.. اعرف التفاصيل

رياضة كريم بامبو
كريم بامبو لاعب الزمالك

محمد الجبالي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص صفقة انتقال كريم بامبو لاعب الزمالك إلى صفوف نادي البنك الأهلي وفقا للاتفاق الذي تم أمس الأول بين الناديين حيث أكدت مصادر من داخل الزمالك أن اللاعب يفكر في التراجع عن إتمام الاتفاق مع نادي البنك الأهلي.
وأشار المصدر إلى أن قرار اللاعب تغير في أقل من 24 ساعة بدون إبداء أي أسباب واضحة خاصة بعد قيام اللاعب مصطفى فتحي في التحول من البنك الأهلي إلى نادي سموحة .

وأوضح المصدر أن الاحتمال الأكبر في هذا الموضوع يمكن أن يعود إلى تلقي اللاعب عرض آخر من أحد الأندية الأخرى ولذلك فهو حتى الآن لا يريد إتمام الاتفاق مع نادي البنك الأهلي رغم اتفاق الزمالك مع مسئولي البنك الأهلي أمس الأول على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 3 ملايين جنيه.





كما أشار المصدر إلى أن الساعات القليلة المقبلة ربما تحسم موقف اللاعب بشكل نهائي خاصة وأن الزمالك لا يمكن إجبار اللاعب على أي نادي ما دام الموضوع يتعلق بالإعارة وأن الزمالك يحصل على المقابل المادي المطلوب وقال المصدر: "ننتظر اللاعب قرار اللاعب النهائي لمعرفة النادي الذي سينتقل إليه وحسم قراره النهائي".

اظهار أخبار متعلقة


وكان مسئولو البنك الأهلي قد عقدوا اجتماع مع مسئولي الزمالك أمس الأول واتفقوا على استعارة الثنائي كريم بامبو ومصطفى فتحي لمدة عام ونصف مقابل 3 ملايين جنيه عن كل لاعب ولكن اللاعب مصطفى فتحي غير قراره اليوم بالانتقال إلى نادي سموحة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

على جانب آخر يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غدا الأحد لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها على ملعب النادي.

ويقوم أفراد الفريق بعمل المسحة ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements