رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصنيف بيراميدز قبل قرعة الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
تمكن فريق بيراميدز من التأهل للدور التمهيدي الثاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه أمس الثلاثاء، على الاتحاد الليبي بنتيجة 2/3، في إياب الدور التمهيدي الأول.


وكان بيراميدز قد فاز على الاتحاد الليبي ذهابا بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع أحد الفرق التي ودعت الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا، وسيتحدد ذلك خلال القرعة التي سيجريها الكاف يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن بيراميدز هو وصيف بطولة الكونفدرالية في النسخة الماضية وراء البطل نهضة بركان المغربي.

وتأهل فريق الترجي التونسي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا بصعوبة بالغة بعد فوزه على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 2/3، اليوم الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بترو سبورت بالقاهرة بالتعادل السلبي.

وتأهل نادي تي بي مازيمبي الكونغولي لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد تكرار فوزه على نادي بونجويدي الجابوني بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ 32 للبطولة.

كما تأهل فريق شباب بلوزداد الجزائري لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على جورماهيا الكيني بهدفين لهدف في إياب دور الـ32 للبطولة.

ويواجه الوداد المغربي، فريق الملعب المالي، اليوم الأربعاء، على ملعب مركب محمد الخامس.

ويسعى فريق الوداد، لمصالحة جماهيره بالفوز في لقاء اليوم، وتحقيق الفوز والوصول إلى دور المجموعات، خاصة أن الفريق يمر بمرحلة من النتائج الجيدة في الدوري المغربي.

وقامت قناة الرياضية المغربية، بشراء حقوق بث مباراة الوداد والملعب وستقوم بإذاعتها عبر شاشاتها بتقنية HD.

فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي تلقى هزيمة خارج أرضه أمام الملعب المالي، بهدف نظيف، في مباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال افريقيا يوم 23 ديسمبر الماضي.

ولن تكون مهمة الوداد الرياضي البيضاوي المغربي سهلة أمام فريق الملعب المالي، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وازدادت مهمة فريق الوداد صعوبة أكثر عندما تأكد غياب مجموعة من اللاعبين الأساسين، أمثال إبراهيم الشيخ كومارا، وسفيان المودن، وأيمن الحسوني، وأيوب بن شاوي، وأمين فرحان، إضافة إلى بديع أووك، وأيوب سكومة بداعي الإصابة، دون نسيان اللاعب سفيان كركاش الذي مازال عالقا بالعاصمة المالية باماكو، التي خضع فيها للعزل صحي بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا" خلال رحلة الذهاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية