رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصدى لـ5 أهداف.. حارس شيفيلد يحرم ليفربول من التسجيل في الشوط الأول

حارس شيفيلد يتصدى
حارس شيفيلد يتصدى لهجمات ليفربول
فشل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، في هز شباك مضيفه شيفيلد يونايتد في الشوط الأول من المباراة التي تقام ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


تألق حارس شيفلد
وتألق رامسدال حارس مرمى فريق شيفيلد يونايتد، الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة في الشوط الأول من محمد صلاح ورفاقه وقدم مباراة قوية، حيث أبعد 4 هجمات خطيرة.



وبدأ ليفربول المباراة بضغط مكثف من أجل إحراز هدف التقدم، في ظل تراجع أصحاب الأرض للدفاع ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات العالية.



وكاد ليفربول أن يصل لهدف التقدم في الدقيقة 11 بعد كرة بينية من تياجو إلى فيرمينو ليصبح منفردًا بالمرمى مصوبًا كرة قوية لكن رامسدال تصدى لها، لترتد إلى روبيرتسون الذي حول كرة عالية نحو المرمى لكن الحارس تألق في إبعادها.



وفي الدقيقة 22، لعب أرنولد عرضية مثالية لليفربول من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء تصل إلى جونز الذي استلم وسدد لكن الحارس رامسديل تصدى للكرة. 

وفي الدقيقة 30، تسلم محمد صلاح تمريرة بينية ويمر بطريقة رائعة من الجهة اليمنى ويسدد كرة أرضية يتصدى لها رامسديل من جديد.

بعدها أخطأ دفاع شيفيلد في إبعاد إحدى الكرات لتصدر إلى ألكساندر أرنولد الذي راوغ وانفرد بالمرمى إلا أن حارس شيفيلد تصدى لتسديدته ببراعة.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 40 نقطة، بينما يحل شيفيلد يونايتد في المرتبة الأخيرة برصيد 11 نقطة.

ويلعب ليفربول بتشكيل مكون من: أدريان، ألكسندر أرنولد، كاباك، فيليبس، روبيرتسون، فينالدوم، تياجو، جونز، ماني، صلاح، فيرمينو.

فيما ضمت قائمة البدلاء كلا من: أورزينسكي، ميلنر، كيتا، تشامبرلين، شاكيري، أوريجي، ويليامز، هيوز.

ولعب شيفيلد بتشكيل ضم: رامسدال، بالدوك، أمبادو، بريان، جاكيليكا، ستيفنز، فليك، نورود، لوندسترام، ماكجولدريك، ماكبروني.
Advertisements
الجريدة الرسمية