رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يواصل تقدمه على ريال مدريد بهدف بعد 70 دقيقة

تشيلسي
تشيلسي
يواصل تشيلسي تقدمه على ريال مدريد بهدف دون رد بعد مرور 70 دقيقة من لقاء الفريقين في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسجل تيمو فيرنر هدف البلوز الأول من ضربة رأسية في الدقيقة 27.


أعلن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل الفريقين، للمباراة التي تنطلق بعد قليل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وضيفه تشيلسي بالتعادل الإيجابي 1/1.

تشكيل الفريقين

تشكيل ريال مدريد : كورتوا - راموس - ميليتاو - ناتشو - ميندي - كاسيميرو - كروس - مودريتش - فينيسيوس - هازارد - بنزيما.

تشكيل تشيلسي : ميندي - ازبيلكويتا - كريستينسن - تياجو - روديجر - كانتي - جورجينيو - ماونت - هافيرتز - فيرنر - بن تشيلويل.


التقي الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد خلال مسيرته التدريبية بعض الفرق الإنجليزية و كان أكثرهم مانشستر سيتي صاحب تذكرة التأهل الأولى لنهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الجارية.

وواجه زيدان مانشستر سيتي 4 مرات، من بينهم مباراتان في معقل السيتيزن والأولى في نصف نهائي موسم 2015-2016 وانتهت بالتعادل 0-0.

أما الزيارة الثانية في الملاعب الانجليزية للسيتي، كانت في إياب دور الـ16 لموسم 2019-2020، وانتهت بخسارة الميرنجي بنتيجة 1-2 وودع المسابقة.

ويأتي في المرتبة الثانية بعد مواجهات السيتي نظيره ليفربول بـ3 مباريات، منهم مباراة وحيدة في معقل الريدز "أنفيلد" وانتهت بالتعادل السلبي، بإياب ربع النهائي النسخة الجارية.

وفي المرتبة الثالثة جاء توتنهام هوتسبير، والذي واجه زيدان في مواجهتين، والمباراة التي أقيمت في ملعب الإنجليز، خسرها الميرنجي 3 -1، في دور المجموعات لموسم 2017-2018.

تاريخ مواجهات ريال مدريد مع الأندية الانجليزية بملاعبها
وخاض ريال مدريد طوال تاريخه 13 مباراة في الملاعب الإنجليزية، بدوري الأبطال، ضد مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وليدز وأرسنال والسيتي.

وحقق ريال مدريد 5 انتصارات ضد الإنجليز في ملاعبهم، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى 5 هزائم.

وخلال تاريخ المواجهات فهناك فريقان لم ينجح ريال مدريد في الفوز عليهم في ملاعب الإنجليز، هما آرسنال ومانشستر سيتي خلال 4 مباريات خاضها ضدهم.

وكانت آخر زيارة للميرنجي في ملاعب الإنجليز، هذا الموسم ضد ليفربول في إياب الدور ربع النهائي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
Advertisements
الجريدة الرسمية