رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يستعيد كانتي قبل مواجهة بيرنلي

كانتي
كانتي
أعلن الحساب الرسمي لنادي تشيلسي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عودة الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط الفريق إلى التدريبات الجماعية للبلوز، قبل مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.


الإصابة
وغاب كانتي عن تدريبات تشيلسي لفترة تقترب من شهر، بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة.

وأكد الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي، أنه لم يأخذ وقتا طويلا للتفكير في تولي تدريب البلوز خلفا لفرانك لامبارد، مشيرا إلى أن المدرب السابق أرسل له رسالة تمنى من خلالها التوفيق في تدريب الفريق اللندني، معربا في الوقت ذاته أن تشيلسي أحد أكبر الأندية في العالم.

وقال توخيل عن تدريب تشيلسي في المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي مساء الأحد في البريميرليج: "كانت هذه فرصة مع أحد أكبر الأندية في العالم في أكثر بطولات الدوري تنافسية، شعرنا أنه لا ينبغي لنا مطلقًا تفويت فرصة الانضمام إلى عائلة تشيلسي، لقد كان اختيارًا سهلاً للغاية".

وواصل مدرب تشيلسي الجديد قائلا :"لدينا طموح كبير، أنا نفسي لدي أكبر الطموحات، أنا متحمس للفريق وهيكل النادي، كانت الأيام القليلة الأولى رائعة، أعرف أن الجميع يتوقع نتائج ولكني أنا كذلك مثلهم".



القيادة الأولى لتوخيل
يذكر أن توخيل قاد أول مباراة له مع تشيلسي، أمس الأربعاء، ضد وولفرهامبتون، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن توماس توخيل، مدرب تشيلسي الجديد طلب ضرورة التعاقد مع مهاجم لتدعيم خط الهجوم بالفريق في اولي طلباته بعد تعيينه بساعات.

هالاند
وذكرت الصحيفة أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وصاحب ال20 عاما هو اللاعب المطلوب من قبل المدرب الألماني في الميركاتو الصيفي.
 
100 مليون دولار
وذكرت الصحيفة بأن إدارة تشيلسي تجهز 100 مليون دولار للتقدم بعرض رسمي لضم الدولي النرويجي في أقرب فرصة.
 
ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند لفترة طويلة، لكنه يتضمن شرطا جزائيا يمكن تفعيله في صيف 2022.

ويحتل البلوز، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية