رئيس التحرير
عصام كامل

تشيلسي بلا هزيمة.. توخيل مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

توخيل
توخيل
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، عن فوز الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي بجائزة الأفضل بالمسابقة عن شهر مارس المنصرم.


وقال حساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، هو من حصد الجائزة.

توخيل الذي لم يخسر مع تشيلسي منذ توليه المهمة تفوق على كل من أولي جونار سولسكاير (مانشستر يونايتد) - بريندان رودجرز (ليستر سيتي) - جراهام بوتر (برايتون).

يذكر أن بيب جوارديولا، حصد الجائزة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال آخر شهرين.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، يليه مانشستر يونايتد بـ 57 نقطة، ثم ليستر (56 نقطة)، وتشيلسي (51 نقطة).

مباريات نارية تنظر محمد صلاح مع ليفربول. 
 
ويلتقي ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح نظيره ريال مدريد الثلاثاء الموافق 6 أبريل المقبل على ملعب الفريدو دي ستيفانو في دور ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2021.

ليفربول ضد أستون فيلا

كما يلتقي ليفربول مع أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي يوم السبت الموافق 10 أبريل المقبل، ضمن  الجولة 31 على أرض ملعب أنفليد معقل الريدز، عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.


ليفربول ضد ريال مدريد

ويعود محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام ريال مدريد يوم 14 أبريل على  ملعب أنفليد ضمن جولة الإياب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
الجريدة الرسمية